العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

نجف: الكل يتهرب من مسئولية إلغاء البطولة العربية

أكد التفاجؤ بالقرار وتغير برنامج سلة المنامة

أوضح نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي المنامة نوح نجف أن الجميع يتهرب من المسئولية عن إلغاء البطولة العربية لكرة السلة التي كانت مقررة في الكويت بضيافة نادي كاظمة الكويتي والجميع يقول ليس الذنب ذنبي.

وقال: «حتى الاتحاد العربي المسئول عن البطولة يقول انه لا ذنب له في عملية الإلغاء وكذلك اللجنة المنظمة في الكويت ونادي كاظمة والاتحاد في البحرين».

وأضاف «حتى لو كان هناك إلغاء أو تأجيل للبطولة لا يجب أن يبلغ للفرق المشاركة قبل أيام من انطلاقها لأن هذا مثار استغراب وتعجب».

وواصل نجف «هذا الأمر يبين مقدار التنظيم الموجود في البطولات العربية لكرة السلة».

وبين نجف أن الكل كان متفاجئا بهذا القرار والكل يقول أنه ليس له ذنب ولا نعرف من يتحمل مسئولية مصاريف الفرق إذ إن فريقه صرف الكثير من المبالغ المالية من أجل التعاقد مع لاعبين محترفين وبمبالغ كبيرة وكذلك لإقامة معسكر تدريبي في تونس لمدة 10 أيام لإعداد الفريق للمشاركة في البطولة وبعد عودته من المعسكر علم بقرار الإلغاء.

وأضاف «المحترفان اللذان تعاقدا معهما الفريق مازالا يتدربان معنا في البحرين حتى نهاية عقدهما بنهاية الشهر الجاري وسنعمل خلال الأيام المقبلة على تسوية أمورهم».

وتابع «تعاقدنا معهم كان لمدة شهر كامل من أجل خوض المعسكر التدريبي والبطولة كاملة وكانت طموحاتنا كبيرة في هذه البطولة».

وأشار نجف إلى أن برنامج فريقه تغير الآن بشكل كامل فبعد أن كان الهدف هو المشاركة في البطولة العربية أصبح لعب المباراة النهائية لكأس زين البحرين لكرة السلة.

وقال: «يجب أن نتكيف مع الوضع الجديد ونستعد للعب النهائي ومن الطبيعي أن نواجه بعض الصعوبات الفنية في هذه المرحلة لأن الفريق كان يستعد للعب بثلاثة محترفين في البطولة العربية وبنى استراتيجيته على هذه الأساس والآن سيعود للعب في الدوري المحلي بتواجد محترف واحد فقط».

من جانب آخر، بين نجف أن المعسكر التدريبي انعكس ايجابيا على فريقه من ناحية الاعداد والانسجام ولعب المباريات الودية القوية.

وقال: «جميع لاعبي الفريق في صحة جيدة ولا نعاني من أي غيابات ونتمنى للاعبين التوفيق في نهائي الكأس للظهور بالمستوى المأمول».

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:02 م

      الــبــطــولــــة لــــكــــم

      ** بشراك يا نادي المنامة يا نادي العمالقة إن شاء اااااه البطولة لكم . مع تحيات جماهير نادي الاتحاد .

      م . الـــــبــــــلادي

اقرأ ايضاً