العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

تفاعل كبير من طالبات مدرسة بيت الحكمة الابتدائية للبنات

ضمن برنامج اكتشاف المواهب للتنس والذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس تم اختيار وانتقاء 55 طالبة من مدرسة بيت الحكمة الابتدائية للبنات كأول دفعة ضمن الخطوة الثانية في البرنامج فيما يخص البنات.

وتأتي هذه الخطوة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج وبعد زيارة العديد من مدارس البنين سواء الحكومية أو الخاصة واختيار وانتقاء العديد من اللاعبين الموهبين الصغار، وتنتظم مجموعة البنين حالياً ضمن برامج تدريبية للصغار بالاتحاد البحريني للتنس.

ويواصل الاتحاد هذا البرنامج الذي يثري اللعبة ويساهم في تطويرها وبنائها واكتشاف المواهب والخامات من مختلف المدارس الحكومية والخاصة ويقوم بتنفيذ البرنامج والاشراف عليه المدرب الوطني والمدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس هشام مالله.

وأشاد مال الله بالتجاوب الكبير خصوصاً من قبل أولياء أمور الطلبة والطالبات خصوصاً في أن يخوضوا هذا البرنامج الذي سيستفدون منه وسيكون فرصة لاكتشاف مواهب التنس لدى الفتيات الصغيرات وضمهم لمنتخب البحرين الوطني في المستقبل، مشيداً أيضاً بالتعاون الكبير من قبل ادارات المدراس المختلفة ووزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني للتنس والاتحاد الرياضي العسكري متمنياً من الجميع التعاون المستمر من أجل انجاح هذا البرنامج.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً