العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

بيرهوف: هزيمة بايرن إنذار لمنتخب ألمانيا

قال مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بييرهوف أمس (الأحد) إن هزيمة بايرن ميونيخ الألماني أمام تشلسي الإنجليزي أمس الأول (السبت) في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، تعد بمثابة إنذار للمنتخب قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) التي تنطلق منافساتها في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل.

وتابع المنتخب الألماني ومديره الفني يواخيم لوف مباراة أمس الأول عبر شاشة التلفاز في المعسكر التدريبي للمنتخب بمدينة توريتيه جنوب فرنسا.

يذكر أن المنتخب الألماني ينتظر انضمام ثمانية من لاعبي بايرن ميونيخ، إلى معسكره خلال أيام.

وانتزع تشلسي اللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه إثر فوزه على بايرن 4/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

وقال بييرهوف إن الهزيمة بضربات الجزاء الترجيحية «يمكن أن تكون جرس إنذار (للمنتخب) قبل كأس الأمم الأوروبية»، إذ يثبت أنه ليس بالضرورة أن يفوز المرشح الأقوى أو الفريق الأفضل.

ويعد المنتخب الألماني من بين المرشحين للتتويج باللقب في نهائيات يورو 2012.

وقال بييرهوف «تقديم كرة قدم جيد يعد مهما ولكن يجب أيضا تقديم أداء فعالا. وأشار بييرهوف إلى أن يورو 2012 لن تكون بطولة بين منتخبات مثل ألمانيا وأسبانيا فقط، وإنما «هناك الكثير من المنتخبات غير المرشحة بقوة ولكنها ستلعب دورا.

وأكد بييرهوف ثقته في قدرة لاعبي بايرن ميونيخ على التخلص من الشعور بخيبة الأمل إثر الهزيمة أمام تشلسي واستعادة حماسهم قبل انطلاق منافسات يورو 2012. وقال بييرهوف «ثقتهم لن تتأثر. لقد قدموا عملا رائعا وكانوا داخل إطار المنافسة على اللقب في كل المناسبات حتى النهاية.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً