العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

منتخب هوكي الجليد يشارك في البطولة الخليجية بأبوظبي

بدعم محدود من المؤسسة وبعد 4 سنوات من إشهار النادي

يستعد المنتخب البحريني لهوكي الجليد للمشاركة في كأس الخليج لهوكي الجليد والتي ستستضيفها عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة أبوظبي وذلك خلال الفترة من 27 من مايو/آيار الجاري وحتى الأول من يونيو/حزيران المقبل بمشاركة كل من المنتخبات الخليجية البحرين والكويت والامارات وسلطنة عمان فيما اعتذر كل من منتخبي السعودية وقطر.

وقد بدأ منتخب هوكي الجليد الوطني إعداده لهذه للبطولة الخليجية منذ شهر فبراير/شباط الماضي على صالة أرض المرح بالنادي البحري بواقع 3 أيام في الأسبوع ومستمر حتى الآن في هذا البرنامج وبقيادة المدرب الأميريكي كايل الذي يقوم بتدريب لاعبي المنتخب دون مقابل حباً منه في اللعبة واللاعبين ودعماً منه لهم كونه مقرب لهم ويعرف ما يعانيه هذا المنتخب من عدم وجود الدعم والرعاية والاهتمام.

وأعرب رئيس نادي هوكي الجليد محمد الدوي عن سعادته الكبيرة بمشاركة المنتخب الوطني في هذا التجمع الخليجي للمرة الأولى مؤكداً أن مثل هذه المشاركات ستساهم في بروز اللاعبين والمنتخب خصوصاً أنهم يبذلون جهوداً كبيراً من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي الكبير.

وأوضح الدوي أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة قدمت لهم دعماً من أجل هذه المشاركة وبعد 4 سنوات من اشهار النادي، ولكنهم يتمنون بأن يحصلوا بدعم أكثر من أجل أن يتمكن اللاعبون من المشاركة في بطولات مختلفة ويطوروا من مستواهم، كذلك ناشد الدوي المسئولين الرياضيين للالتفات لهذا الفريق.

ويمثل المنتخب الوطني لهوكي الجليد في هذه المشاركة كل من اللاعبين سلمان صليبيخ قائداً للمنتخب، سعود صليبيخ، سلمان الذوادي، حسن حبيب، عبدالله تركي، سامح حجازي، عبدالله القاسمي، عبدالله القاسمي، عبدالله جناحي ومهند عزوز.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً