العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

وفد جمعية «التطوير العقاري» يزور «ديار المحرق»

قالت شركة ديار المحرق في بيان أمس إن وفداً من ممثلي جمعية التطوير العقاري البحرينية والمؤسسات المنضوية تحتها زار موقعها أمس الاثنين 21 مايو/ أيار 2012.

وأضاف البيان: «نظمت ديار المحرق هذه الزيارة بهدف إعطاء أعضاء الوفد تصورا ميدانيا واقعيا للاطلاع على طبيعة للمشروع على الأرض، وذلك استكمالا لرؤيتهم عنها ومعرفة التقدم الجاري في المشروع، وفهم مناحي العمل المتواصل. وأتاحت الزيارة لأعضاء الوفد ملاحظة مستويات التحديث العالية في مواصفات البناء وتطور مرتكزات البنية التحتية التي حافظت عليها ديار المحرق، وتسنى للوفد الزائر تصور التسهيلات التي ستكون متاحة لشاغلي وحدات المشروع عند الانتهاء».

وقال الرئيس التنفيذي لديار المحرق عارف هجرس: «نحن سعداء جدا بأن نجد وفدا كهذا يمثل أعضاء جمعية التطوير العقاري البحرينية بزيارة ميدانية لموقعنا، وتتاح لهم فرصة رؤية تقدم العمل الجاري في موقعنا ميدانيا بأنفسهم، والاستمعاع إلينا مباشرة ونحن نقدم لهم لمحة من التطور الحاصل، ليتمكنوا من خلال الزيارة تقييم الوضع الحالي. وتقدير المعدل السريع للتقدم الذي قطعته ديار المحرق، والممارسات ذات التقنيات الصارمة التي ننتهجها على الدوام، وفق منهجية مفتوحة وشفافة، كجزء من التزامنا تجاه رفاقنا في الصناعة العقارية بغية إبلاغ وتثقيف المطورين الرئيسيين الآخرين بعملية التحديث الجارية في ديار المحرق».

وأضاف نحن نرحب دائما بشركاء الحرفة زملاء المهنة المتخصصين بصناعتها لدراسة أساليب عملنا بكل شفافية، ونسمع منهم ويأخذون عنا، لتكون ملاحظاتنا وتوجيهاتهم جزءا من ديناميكية النمو لدينا ولديهم مستقبلا.

ومن المعروف أن ديار المحرق حرصت على مسئوليتها ومشاركتها الفعالة في الأنشطة التي تساعد في صناعة التطوير العقاري في البحرين، وذلك باستخدام نفوذها ومكانتها الكبير لدفع هذه الصناعة إلى الأمام إقليميا ودوليا. وتعد جمعية التطوير العقاري البحرينية الجمعية الأولى من نوعها في البحرين، وتعمل من أجل تشكيل علاقات تجارية ودية بين أعضائها، وتوفير مظلة مهنية لهم تكون منبرا لنشر أقصى ما يمكن من الوعي العلمي والتقني الحرفي الذي يقود إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة والجودة المناسبة لصناعة العقار في البحرين.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً