العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

عبده أفضل لاعب رفاعي في لقاء الأهلي

اختير عبدالله عبده أفضل لاعب من فريقه الرفاع خلال لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي في المرحلة السابعة عشرة من دوري «VIVA» لكرة القدم.

وجاء اختيار اللاعب عبدالله عبده بعد فوزه في التصويت الذي تقيمه لجنة جماهير نادي الرفاع عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (@Riffafans)، بعد منافسة مع سلمان عيسى وحسين سلمان.

وكرم عضو مجلس إدارة اللجنة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة اللاعب عبدالله عبده يوم أمس الأول على هامش تدريب الفريق بالنادي في الحنينية، إذ تقدم لجنة جماهير نادي الرفاع جائزة مزدوجة عبارة عن عينية ونقدية وذلك برعاية محلات «سوكر سين» للتجهيزات الرياضية.

من جانبه، كرمت لجنة جماهير نادي الرفاع المشجع إبراهيم بوعلي على هامش التدريب أمس الأول وذلك نظير مجهوداته الكبيرة في قيادة رابطة الفريق الأول طوال مباريات هذا الموسم.

وفي سياق متصل، اختارت لجنة جماهير نادي الرفاع اللاعب طلال يوسف رجل الموسم بعد فوزه بأكثر من مرة في جائزة رجل المباراة، إذ استحق أن يكون أفضل لاعب رفاعي في هذا الموسم بعد عودته من التوقف الذي دام عامين وتقديمه لمستوى راق وتضحياته الكبيرة للفريق الرفاعي.

وستكرم لجنة جماهير نادي الرفاع اللاعب طلال يوسف على هامش مباراة النجمة الأخيرة في الدوري والتي تشهد تتويج الفريق بدرع الدوري، إذ ستكون الجائزة عبارة عن مبلغ نقدي يبلغ ألف دينار، إضافة إلى ساعة ثمينة مقدمة من مركز البحرين للمجوهرات.

وقال الشيخ خالد بن سلمان إن طلال يوسف استحق جائزة رجل الموسم بعد أن أصبح أكثر لاعب ينال جائزة رجل المباراة، مشيرًا إلى أن القائد طلال يستحق أرقى تكريم نظير خدماته الجليلة ومستواه الراقي الذي أظهره خلال هذا الموسم وساهم مع بقية أفراد الفريق في تحقيق درع الدوري للسماوي بعد غياب دام 6 مواسم.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً