العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

صدارة ثلاثية في الأولى... وسترة والدفاع يتمسكان بقمة الثالثة والرابعة

صراع مثير لحجز بطاقات التأهل في دوري «الفوتسال»

بدأت الصورة تتضح بشكل كبير في دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال» عن شكل المنافسة في المجموعات الأربع بين الفرق لحجز وخطف البطاقات المؤهلة للدور الثاني «دور الثمانية» من الدوري، وشهدت الجولة الثالثة من المسابقة ندية وإثارة كبيرتين في بعض المباريات نتيجة تقارب المستويات الفنية، في حين شهدت المباريات الأخرى تفاوتا في المستوى العام.

وأثبتت مباريات الجولة الأخيرة تأكيد بعض الفرق أنهم سيكونون في مقدمة الركب للمنافسة وبقوة على اللقب الأول وخصوصا بعد المستويات الفنية المقنعة التي قدموها، في حين ودعت فرق المسابقة على رغم امتلاكها بعض المباريات.

وأثبت فريق ديار المحرق بكتيبة نجومه ولاعبيه أنه واحد من أفضل وأبرز الفرق المرشحة للمنافسة بعد المستوى الفني المتميز وفوزه الكبير الذي حققه على منافسه فريق البنفت، وباتت المنافسة مشتعلة في هذه المجموعة بين الثلاثي الفخامة للسيارات وديار المحرق والبنفت بعد تساويهم في عدد النقاط «6 نقاط»، في حين ودع فريقا المنامة ووزارة الإعلام المنافسة وخرجا من حسابات التأهل بعد تجمد رصيديهما وبقائه خاليا من النقاط.

وفي المجموعة الثالثة أكد سترة أنه سيكون الرقم الصعب وحصان المسابقة الأسود بعد المستوى الفني المتميز الذي قدمه في مباراتيه واعتلائه صدارة المجموعة بفوزين يؤكد أن طموحه سيكون أكبر خلال الجولات المقبلة.

ولن تكون المنافسة سهلة في هذه المجموعة بل ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات، ونجح فريق وزارة الداخلية من تحقيق فوز ثمين وصعب على حساب المالكية الذي ظهر للمرة الأولى في الدوري، ورفع الداخلية رصيده إلى 4 نقاط، وسيكون الصراع كبيرا بين الفرق من أجل حصد النقاط خلال الجولات المقبلة.

أما المجموعة الرابعة فإنها مرشحة للاشتعال وارتفاع حدة المنافسة خلال الجولات المقبلة وخصوصا أن فريق نوماس دشن مشاركته بفوز كبير ومستحق على حساب أم الحصم ليضع في رصيده أول 3 نقاط، في حين عانى المتصدر فريق الدفاع كثيرا قبل أن يسجل فوزه الثاني على التوالي على حساب التأمينات الاجتماعية الذي تلقى خسارته الثانية، وقدم التأمينات عرضا فنيا رائعا كان خلاله ندا عنيدا وكاد يقلب الطاولة في وجه خصمه، وتبدو الاحتمالات واردة ومفتوحة في هذه المجموعة عن هوية المتأهلين نظرا للمستوى المتقارب بين الفرق. ومن جانب آخر، غابت فرق المجموعة الثانية عن مباريات هذه الجولة ليبقى الحال على ما هو عليه صدارة ثنائية من المصرف الخليجي والأهلي مع ترقب لبقية الفرق وخصوصا فريق بنك البحرين والكويت والرفاع الشرقي، في حين ودع فريق المستشفى التخصصي المنافسة بعد خسارتيه الكبيرتين في الجولتين الأول والثاني والمستوى غير المقنع الذي قدمه.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً