العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

كتيب ترويجي عن القدرة والبحرين بثلاث لغات

أعد المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات، كتيبا ترويجيا عن البحرين وعن القدرة البحرينية، إذ سيتم توزيعه خلال مشاركة الفريق الملكي في فرنسا وألمانيا الأسبوع المقبل.

ويتم سنويا إعداد كتيبات إعلامية ترويجية للمملكة بتوجيهات قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد، إذ تشتمل الكتيبات الإعلامية على العديد من الموضوعات الترويجية للبحرين بالإضافة إلى عدد من الملفات الخاصة برياضة القدرة في البحرين.

وتم ترجمة الكتيب الذي أعده المكتب الإعلامي هذا العام إلى اللغتين الفرنسية والألمانية بالإضافة إلى اللغة العربية، وسيتم توزيعه خلال السباقين المزمع إقامتهما في كل من فرنسا وألمانيا.

ويشتمل الكتيب على عدد من الموضوعات والملفات عن القدرة البحرينية والترويج للمملكة، إذ تحدث الكتيب عن رعاية عاهل البلاد، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لرياضة القدرة، واهتمامهما الكبير بهذه الرياضة التي وصلت إلى العالمية بفضل هذا الاهتمام والدعم الكبير والمتواصل.

كما اشتمل على ملف عن أبرز سباقات موسم القدرة 2011-2012، وأبرز المحطات التي شهدها.

وتطرق الكتيب إلى بعض الجوانب الإعلانية والترويجية للمملكة، من خلال التركيز على بعض الأحداث الرياضية العالمية التي استضافتها البحرين خلال العام الجاري ومن أبرزها بطولة العالم للفورمولا 1، وبطولة بيورن العالمية للغولف بالإضافة إلى بطولة مجلس التعاون للأندية لكرة السلة.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً