العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

حمد: قادرون على الوصول لأبعد نقطة في الدوري

أكد مدرب فريق الدفاع جمال حمد قدرة فريقه للوصول لأبعد نقطة في مسابقة الدوري من خلال ما يملكه من لاعبين متمرسين في لعبة كرة الصالات بحسب تعبيره، مشيرا إلى أن هدف الفريق الأول من المشاركة هو المنافسة وبقوة على لقب أول دوري للعبة.

وأضاف «نملك كل الإمكانات والقدرات التي تجعلنا أحد الفرق المرشحة للمنافسة وخصوصا مع الاهتمام الكبير الذي يلقاه الفريق من المسئولين والقائمين على الفريق، بالإضافة إلى وجود لاعبين متميزين ولديهم الخبرة في قانون اللعبة»، وأشار حمد أن فريقه خاض فترة إعداد جيدة لعب خلالها الكثير من المباريات الودية، لافتا إلى التدريبات المكثفة التي يجريها اسبوعيا.

وعبر حمد عن ثقته بارتفاع المستوى الفني لمباريات المسابقة مع استمرار جولاتها، وأضاف «المستوى الفني حتى الآن لم يرتق للمستوى المأمول في ظل تفاوت المستويات الفنية والإمكانات الفردية بين الفرق»، مؤكدا أن المستوى سيتصاعد مع الجولات المقبلة وصولا للدور الثاني من الدوري، ورشح مدرب الدفاع فرق المصرف الخليجي وديار المحرق ليكونا أبرز المرشحين مع فريقه في المنافسة على اللقب. وارجع حمد أسباب انخفاض مستوى فريقه فوزه الصعب قال حمد: «ربما يكون للأخطاء الفردية والتراخي الذي حدث من بعض اللاعبين والتساهل دورا في ذلك وسنعمل على تصحيح الأخطاء.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً