العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

صامويل: إنتر ميلان سيفوز بـ «يوروبا ليغ»

أبدى مدافع إنتر ميلان الإيطالي الأرجنتيني والتر صامويل ثقته في فوز فريقه بلقب كأس يوروبا ليغ، وكأس السوبر الأوروبي أيضا.

واحتل «النيراتزوري» المركز السادس في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي، ليشارك في بطولة يوروبا ليغ من دورها التمهيدي الذي يقام في الفترة من 2 إلى 9 أغسطس/ آب المقبل.

وقال صامويل البالغ من العمر 34 عاما لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «نريد الموسم المقبل العودة للانتصارات، ويوروبا ليغ أحد طموحاتنا وخصوصا أن الفوز بها يمنحنا فرصة خوض مباراة السوبر الأوروبية أمام بطل دوري أبطال أوروبا، كما أنه اللقب الوحيد الذي لم نحصل عليه».

وأضاف صامويل «هدفنا أن نثبت أننا لم ننته كفريق، فالفوز موجود في دمنا وحامضنا النووي DNA، والصعوبات التي واجهتنا خلال الشهور الخمسة الأخيرة كانت بمثابة العثرة البسيطة».

وتعرض إنتر ميلان لانتكاسة الموسم الماضي وتعاقب على تدريبه 3 مدربين، وانتهى به الأمر في المركز السادس في الإسكوديتو مع المدرب الشاب أندريا ستراماتشوني.

وأضاف مدافع ريال مدريد السابق «أنا وزملائي متشوقون للانتصارات وقد أثبتنا ذلك في الأسابيع الأخيرة من الدوري، والفوز بيوروبا ليغ وكأس السوبر الأوروبية في تخطيطنا، فيمكننا كتابة التاريخ مجدداً».

وكان مشوار إنتر ميلان صعبا ومليئا بالمشاكل خلال الموسم الماضي، وقد تولى تدريب الفريق 4 مدربين خلال 12 شهراً».

وعن كثرة تغيير المدربين الموسم الماضي قال صامويل: «ستظهر قيمتنا الموسم المقبل، التغييرات المستمرة لم تحقق النجاح، لقد كانت علاقتي جيدة بكل المدربين السابقين جيان بييرو غاسبريني وكلاوديو رانييري، وكذلك أندريا ستراماتشوني، فعلى رغم صغر سنه إلا أننا مقتنعين بقدراته».

وعن التعاقد مع مواطنه رودريغو بالاسيو القادم من جنوى قال صامويل: «رودريغو مهاجم رائع وشخص رائع أيضا، ويمكنه أن يحدث الفارق مع الفريق وأنا سعيد جدا بانضمامه لنا».

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً