العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

بوسطن سلتيكس على بعد خطوة من الدور النهائي

اقترب بوسطن سلتيكس من بلوغ الدور النهائي بفوزه على ميامي هيت 94/90 في المباراة الخامسة التي أقيمت بينهما الثلثاء ضمن الدور النهائي للمنطقة الشرقية من بلاي أوف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ويحتاج بوسطن إلى الفوز في المباراة السادسة على أرضه الخميس ليحقق هدفه. وجاء فوز سلتيكس بفضل لاعبه كيفن غارنت الذي سجل 26 نقطة و11 متابعة. في المقابل لم تنفع النقاط الـ30 التي سجلها نجم ميامي لوبرون جيمس ولا النقاط الـ27 لزميله دواين وايد في إبعاد الهزيمة عن ميامي.

وقال دوك ريفرز مدرب سلتيكس: «خوض المباراة المقبلة على أرضنا، لا يعنى أبداً أنهم سيمنحونا إياها، يجب علينا أن نلعب ونفوز بها».

ويتأهل الفائز بأربع مباريات إلى الدور النهائي الذي ينطلق في 12 يونيو/ حزيران الجاري، لمواجهة سان أنطونيو سبيرز أو أوكلاهوما سيتي.

أما نجم ميامي هيت كريس بوش العائد من إصابة في البطن فقال: «المواجهة شديدة مع الخصم وهذا الأمر سيقرر مسألة بقائنا في المنافسة، فنحن نعرف بأنه يتوجب علينا الفوز ولن يتحقق الأمر إلا من خلال التركيز على تحقيق نتائج جيدة جماعية». وكان ميامي هيت بلغ النهائي العام الماضي إذ خسر أمام دالاس مافريكس. وسجل ليبرون جيمس 30 نقطة و13 متابعة لميامي في حين أضاف زميله دواين وايد 27 نقطة. وستقام المباراة السادسة بين الفريقين في بوسطن اليوم (الخميس).

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً