العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

بلان يسعى لمواجهة إنجلترا بسلاح «البريميرليغ»

ألمح المدير الفني للمنتخب الفرنسي لوران بلان أن غايل كليشي ولوران كوسيلني المتواجدين في الدوري الإنجليزي قد يواجهون منتخب إنجلترا الاثنين المقبل.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الفرنسي في افتتاح المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية 2012 من دون معرفة من سيقود الدفاع الفرنسي الذي واجه العديد من الانتقادات في الأسابيع الأخيرة.

ويتواجد كل من لاعب أسي ميلان الايطالي فيليب ميكسيس ولاعب مانشستر يونايتد باتريس إيفرا وهما الخيارين الأكثر خبرة في الفريق، ولكنهم فشلوا في الحصول على مقعد أساسي في تشكيلة المنتخب.

وأشاد بلان بالظهير الأيسر لفريق مانشستر سيتي غايل كليشي ومدافع نادي أرسنال الإنجليزي لوران كوسيلني قبل مواجهة منتخب الأسود الثلاثة.

وأكد بلان قائلاً: «لقد كان هناك مكان محجوز باسم إريك أبيدال وهو ما تغير لإصابته، علينا نعيد تشكيل الجانب الأيسر من الدفاع في غياب أبيدال، كليشي يستطيع أن يجلب لنا ما فعله مع السيتي في النصف الثاني من الموسم، فقد كان في منافسة مع ألكسندر كولاروف واستطاع أن يتفوق عليه».

وتابع المدرب الفرنسي حديثه «عندما يتقدم للأمام فإنه يضيف الكثير للفريق ولكن لا يزال عليه العمل لتحسين جانبه الدفاعي، هذا هو الحال مع معظم الأظهرة الحديثة «بما في ذلك إيفرا» دائماً هم أفضل في الهجوم من الدفاع، لقد أدى كوسيلني مباراة جيدة ضد صربيا وهذا أمر جيد بالنسبة له، ليس لدي أي ضمانات في الدفاع ولم أقل أي شيء للاعبين حتى الآن».

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً