العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ

المحرق خاض تدريبه الأساسي على ملعب النهائي والاختبارات تؤخر ضياء

وصل دبي أمس ويتدرب مرتين على ملعب المباراة والسعدون يركز على الهجوم

خاض فريق المحرق الأول لكرة القدم مساء أمس تدريبه الأول والأساسي على ملعب نادي الوصل بدبي تأهباً لمواجهته المرتقبة أمام الوصل يوم غدٍ في لقاء الإياب الحاسم من نهائي بطولة الأندية الخليجية.

وكان لافتاً أن التدريب المحرقاوي جرى أمس على ملعب المباراة بنادي الوصل لمدة ساعة ونصف الساعة ما يعني أن المحرق حصل على فرصة التدريب يومين متتاليين على ملعب المباراة إذ انه سيجري تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب نفسه أيضاً.

وجرى تدريب المحرق أمس وسط أجواء معنوية وتركيز من جميع اللاعبين وسط متابعة الوفد الإداري المرافق للفريق برئاسة رئيس الوفد عبدالرحمن جمعة وعضو مجلس إدارة النادي ويوسف بوكمال، وركز خلاله المدرب عيسى السعدون على النواحي الخططية التي سيخوض بها المباراة وتتركز على الناحية الهجومية نظراً لحاجة الفريق الى الفوز وبفارق 3 أهداف لتعويض خسارة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفعيل دور وسط الملعب لمواجهة قوة الوصل الإماراتي بجانب كيفية فرض الرقابة على مفاتيح اللعب الوصلاوية ما يعني إجراء تغييرات على خطة اللعب بالإضافة الى التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

وكان وفد فريق المحرق وصل الى دبي في نحو الثالثة عصراً بتوقيت الامارات وكان في استقباله العلاقات العامة بنادي الوصل وتمت إجراءات الوصول بيسر في مطار دبي لينتقل الفريق الى مقر إقامته بفندق موفانبيك بر دبي ليتناول الفريق وجبة الغداء ثم خضع الى الراحة حتى موعد التدريب.

تأخر ضياء

وشهد تدريب المحرق مساء أمس غياب لاعب الفريق والمنتخب الوطني سيدضياء سعيد الذي تأخر التحاقه بالفريق بسبب ظروف اختباراته الدراسية التي سيجريها صباح اليوم على أن يغادر عصر اليوم الى دبي ليلتحق بالفريق في التدريب الأخير الذي سيجريه مساء اليوم.

كما تأخر التحاق نجم المحرق والكرة البحرينية السابق حمود سلطان الذي يرافق الفريق من أمس الى اليوم بسبب ظروف خاصة، فيما وصل برفقة الفريق الى دبي أمس اللاعب ومدير فريق المحرق السابق محمد عليوي الذي يحرص على متابعة الفريق المحرقاوي وخصوصاً في مبارياته الأخيرة.

العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً