العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

لاعبو البحرين الصغار يبهرون مدربي مدرسة مانشستر يونايتد

منحت المرحلة الثانية من تجارب الأداء من برنامج «VIVA» مانشستر يونايتد لكرة القدم فرصة لا تعوض للاعبين البحرينيين الصغار لاستعراض مواهبهم أمام اثنين من مدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم. وقد حضر المدربان كيفن أوكونيل وأندي روبنسون من المملكة المتحدة ليختاروا 18 لاعباً محظوظاً ليسافروا إلى مانشستر حتى يتدربوا بنفس الطريقة التي تدرب فيها الأبطال.

ومن جانبه علق المدرب كيفن أوكونيل على ما رآه أمس قائلاً: « كنا نقيّم المهارات الفنية لهؤلاء اللاعبين، بالإضافة إلى روح الفريق لديهم وفهمهم العام للعبة. ويطيب لي القول أنهم فاقوا توقعاتي، إذ أنهم يعرفون قواعد اللعبة وينسجمون ضمن فريق واحد وقد أعجبتني أخلاقهم الرياضية وخصوصاً الفتيات».

ويشارك المدرب أندي روبنسون المدرب أوكونيل ذات الشعور، وقال: «كان التواصل بين اللاعبين ضمن الفريق الواحد شيئاً يستحق التقدير. وكانوا يتبادلون الحديث مظهرين اهتماماً بالغاً باللعبة. وإذا استمروا على هذا المنوال فسوف يسيطرون على الملاعب الدولية يوماً ما».

وعلق جون بوجكلي، واحد من بين الستين لاعباً الذين تم اختيارهم ليستعرضوا مهاراتهم للمدربين في اليوم الأول للتصفيات النهائية، قائلاً: «لا أصدق أنني أتدرب مع مدربين من مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، إنه شعور لا يوصف. لقد أعطوني نصائح رائعة، وإن تمكنت من الذهاب لمانشستر فسوف تكون أروع تجربة في حياتي».

وفي نهاية التدريب منح المدربان ميداليات للمشاركين تقديراً لشغفهم ومواهبهم.

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً