العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

بنزيمه ينفي اقتراب هيغواين من سان جيرمان

أعلن مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمه أنّ لا نيّة لزميله لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بنزيمه الذي حصل لفترة طويلة على فرصة اللعب أساسياً في تشكيلة المدرّب البرتغالي جوزيه مورينهو على حساب هيغواين بالذات:» هو في مدريد وأمل أن يبقى هناك، لا نيّة لديه باللعب في سان جيرمان أو في أيّ مكانٍ آخر، إنّه لاعب مهم بالنسبة إلينا».

وكان الأرجنتيني هيغواين طلب من الصحافة ووسائل الإعلام أن يكونوا حذرين عندما يسألونه عن مستقبله مع الفريق.

ورفض هيغواين التعليق على التقارير التي أشارت أن هناك مفاوضات بينه وبين مسئولي يوفنتوس وأكد أنه بكامل تركيزه في الوقت الحالي مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الايطالية: «أنا سعيد جدًا بفوزنا على الإكوادور وتسجيلي لهدف. اليوفنتوس؟ كل ما يهمني حاليا هو المنتخب ومواجهة البرازيل الودية».

في مقابل كل ذلك، أعرب رئيس نادي ريال مدريد سيرجيو بيريز عن رغبته الشديدة في ضم متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الاسباني ديفيد سيلفا إلى صفوف فريقه الموسم القادم، وأبدى بيريز استعداده لضم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى صفقة سيلفا، الأمر الذي يظهر يأس بيريز لضم لاعب نادي ريال مدريد كاستيا السابق، بينما كان المدير الفني الايطالي لنادي منشستر سيتي قد عبر عن إعجابه بالأرجنتيني هيغواين.

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً