العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

«تمكين»: اختيار أفضل 30 عملاً لمرحلة عمل النماذج الأولية بمسابقة «مشروعي»

يسير العمل في مسابقة «مشروعي» التي تقدمها «تمكين» على قدم وساق مع بدء مرحلة عرض خطط المشاريع الرائدة على لجنة التحكيم، وذلك ابتداءً من يوم أمس الخميس (14 يونيو/ حزيران 2012) ولغاية يوم السبت 16 من الشهر نفسه.

وتتألف لجنة التحكيم من: المالك والعضو المنتدب لمؤسسة NA Saie Delta Partners نزار الساعي، وأستاذة في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين جميلة المهري، ومدير الاستثمار للأسهم الخاصة في «ممتلكات» جوزيف كيريكيان.

وبعد سلسة العروض التقديمية التي ستقدمها الفرق المشاركة والمكونة من الطاقات البحرينية الشابة، سيتم اختيار أفضل 30 خطة مشروع للتأهل للمرحلة النهائية بعد عملية تقييم قائمة على أساس جدارة وتميز خطط المشاريع المقدمة. وسيتسنى للفرق المختارة الشروع بمرحلة عمل النماذج الأولية لمشروعاتهم تمهيداً للمعرض الخاص الذي سيقام في مجمع البحرين سيتي ستنر من 12 وحتى 14 يوليو/ تموز المقبل، والذي ستقوم الفرق المشاركة فيه بالترويج لأفكارهم التجارية أمام الزبائن والمستثمرين المحتملين في بيئة تحاكي البيئة التجارية الواقعية.

وستختتم المسابقة بحفل نهائي يقام آخر أيام المعرض لتوزيع جوائز مسابقة «مشروعي» على الفرق الأفضل أداء في المرحلة النهائية.

وتأتي مبادرة مسابقة «مشروعي» في إطار مهمة «تمكين» في تشجيع وتنمية ثقافة وأنشطة ريادة الأعمال في البحرين، حيث أتاحت الفرصة أمام الشباب البحريني الذي تتراوح أعمارهم ما بين 16 و23 سنة لإطلاق إبداعاتهم التجارية وتعلم كيفية كتابة خطة عمل تجارية في هذه المسابقة الوطنية. ومنذ إطلاقتها في 8 مارس من العام الجاري، تقدم على المسابقة أكثر من 200 متقدم من الشباب ما يمثل دليلاً على نجاح وشعبية هذه المسابقة بين صفوف الشباب البحريني.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً