العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

«الشباب والرياضة» تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك حمد

أكد المدير العام للمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر أهمية التعاون مع الجهات المختلفة لتحقيق الأهداف المرجوة من الفعاليات وخاصة التي نحتاج فيها إلى مساعدة من أصحاب الخبرة والاختصاص.

وأضاف «إننا نثمن دور مستشفى الملك حمد الجامعي على تعاونهم الدائم معنا في مختلف المناسبات الصحية والتوعوية التي تنظمها لجنة التواصل الداخلي بالمؤسسة ونطمح إلى أن نعزز تلك الروابط لنحقق الأهداف المشتركة فيما بيننا لأجل خلق بيئة بحرينية سليمة».

جاء ذلك إثر تنظيم لجنة التواصل الداخلي فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم ودمج أبناء المؤسسة المناسبات العالمية ذات الطابع الإنساني، وذلك أثناء استقباله للفريق المتعاون من مستشفى الملك حمد الجامعي المكون من مدير المختبر سها هجرس وأخصائية الإعلام والعلاقات العامة بمكتبه زينب حسين عقب الانتهاء من حملة التبرع بالدم التي بادرت بها اللجنة بالتعاون مع المستشفى والتي تمثل باكورة حملات المستشفى منذ افتتاحه رسمياً في فبراير/ شباط الماضي.

من جهته شكر قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة المؤسسة العامة للشباب والرياضة على دورها المتميز في التعاون مع المستشفى في مختلف المناسبات وحرصها على أن يكون العمل المشترك ناجحاً ومتميزاً محققاً لتطلعات العاملين في المجال الصحي بمملكة البحرين.

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً