العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

لاعبو إسبانيا يطالبون إيطاليا بالهدوء

نفى النجم الأسباني الدولي راؤول البيول أمس (السبت) ما تردد عن إمكانية عقد صفقة مع كرواتيا، مطالبا إيطاليا بالتزام الهدوء.

وفي حال التعادل 2/2 بين المنتخب الأسباني ونظيره الكرواتي غدا (الاثنين) في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، فإن الفريقين سيصعدان إلى دور الثمانية ليورو 2012 في الوقت الذي يخرج فيه الفريق الإيطالي من البطولة، وهو ما أثار تكهنات حول إمكانية عقد صفقة.

ورد البيول بالقول: «إسبانيا ستفوز، كما يحدث دائما، إيطاليا أيضا عليها أن تفوز على السويد، لا يوجد صفقة ولكن يوجد هراء». وبعث النجم الأسباني برسالة إلى المعسكر الإيطالي، مفادها «لن ندع أحد يعتقد أننا سنخرج متعادلين 2/2، ينبغي أن نتحلى بالهدوء، وإسبانيا ستذهب لتحقيق الفوز». وأكد البيول «سنحاول تحقيق الفوز من أجل صدارة المجموعة».

كما رفض زميله المهاجم الفارو نيغريدو تحديد الفريق الذي يتمنى مواجهته في دور الثمانية ليورو 2012، لأنه في سبيل الفوز باللقب «علينا الفوز على أي خصم». وأضاف»أي فريق سيصعد إلى دور الثمانية سيكون قويا، فرنسا ربما تصبح أكثر تعقيدا، ولديها إمكانات كبيرة، ولكن في سبيل الفوز باللقب ينبغي علينا الفوز على أي منافس».

وسافر نيغريدو إلى يورو 2012 بعد منافسة شرسة مع روبرتو سولدادو، في قائمة فيسنتي دل بوسكي. وأوضح مهاجم أشبيلية «كنت مولعا بالقدوم إلى هنا، إنها مكافأة أن أكون بين زملائي في هذه البطولة». والمح نيغريدو إلى أن أهم ما يميز الفريق الأسباني هو امتلاكه لمجموعة متنوعة من اللاعبين «فرناندو توريس لديه القوة، فرناندو ليورنتي يقدم الحلول والقوة في المباريات». وبسؤاله عن أهم ما يميزه في صفوف المنتخب الإسباني، أجاب نيغريدو «أهدي زملائي التمريرات وأحاول التواجد في الأماكن المناسبة، وهذا ما حاولت أن أظهره للمدرب». وشدد نيغريدو على أنه ينتظر الفرصة وحينما تأتي سيتشبث بها تماما.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً