العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

نادال يحصل على فترة راحة قبل انطلاق ويمبلدون

بعد خروجه من دور الثمانية لبطولة هاله الألمانية توجه نجم التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم إلى جزيرة مايوركا الأسباني من أجل الاسترخاء لبضعة أيام.

وفعل نادال الفائز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة 7 مرات، ما أصبح عادة سنوية تتمثل في الخروج من دور الثمانية لبطولة هاله على الملاعب العشبية، في إطار تواصل حملته عقب نهاية موسم الملاعب الرملية في رولان غاروس. ولم ينزعج نادال بالهزيمة المبكرة التي لحقت به ودائما ما يعرب عن سعادته بالحصول على راحة قبل التوجه إلى لندن للمشاركة في بطولة ويمبلدون. وخلال هذه المرة فإن نادال لا ينتوي الإمساك حتى بمضرب تنس خلال فترة راحته. وقال نادال عقب هزيمته في بطولة هاله على يد الألماني فيليب كولشرايبر: «لا يمكنني التدريب على الملاعب في مايوركا، لذا فإنه من الأفضل إلا أتدرب لبضعة أيام». وتابع «لقد مارست التنس بشكل كاف خلال الشهرين الأخيرين. جدول المباريات قاس. لقد شاركت تقريبا في كل المباريات منذ أنديان ويلز في مارس/ آذار. إنني سعيد للغاية بأدائي طوال الموسم».

وأكد «حان وقت الراحة ولأن أكون في بيتي مع عائلتي وأصدقائي وأن استمتع بالطقس في مايوركا وعندما أشعر بأنني مستعد للعودة، سأسافر إلى لندن وأتدرب لخوض بطولة ويمبلدون».

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً