العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

انضمام بابا وعمر وسداسي المحرق واعتذار محمد حسين

منتخبنا يعاود تدريباته وتايلور يعلن تشكيلة كأس العرب 19 الحالي

مدينة عيسى - المحرر الرياضي 

16 يونيو 2012

عاود منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته على إستاد مدينة خليفة الرياضية في المرحلة الأخيرة من برنامج إعداده لبطولة كأس العرب التي ستنطلق في السعودية الشهر المقبل وذلك بعدما خضع المنتخب إلى راحة عقب عودته من معسكره الخارجي الذي أقامه في القاهرة.

وجرى التدريب وسط حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبدالعزيز اليحيى ومدير المنتخبات الكروية صالح البلوشي والجهاز الإداري وعدد من المدربين الوطنيين .

وشهد التدريب حضور ومشاركة 27 لاعباً بعد انضمام سداسي فريق المحرق الحارس سيد محمد جعفر وصالح عبدالحميد ووليد الحيام وفهد الحردان ومحمود عبدالرحمن «رنغو» وسيد ضياء سعيد وإسماعيل عبداللطيف بجانب المحترفين حسين بابا «الكويت الكويتي» وعبدالله عمر «الاتحاد السعودي» والذين غابوا عن المنتخب في معسكر القاهرة.

وحضر محمود عبدالرحمن التدريب لكنه لم يشارك بصورة فعلية في التدريبات بسبب إصابته وخضع الى العلاج وتدريبات خفيفة فيما حضر وليد الحيام متأخراً بسبب ظروف خاصة واكتفى بالجري حول الملعب.

واشتمل التدريب على تدريبات الإحماء ومربعات وتسديدات والتركيز على النواحي التكتيكية من خلال التطبيقات الدفاعية والهجومية المختلفة ثم إجراء تقسيمه بين فريقين وذلك في إطار حرص المدرب الانجليزي بيتر تايلور على خلق الانسجام بين عناصر التشكيلة الأساسية بعد انضمام مجموعة من العناصر الأساسية الى المنتخب اعتباراً من أمس.

وسيواصل المنتخب تدريباته اليومية حتى موعد السفر الى مدينة جدة السعودية يوم 21 الحالي للمشاركة في البطولة العربية، فيما سيتم تقليص عدد اللاعبين الى 23 لاعباً وفق لائحة البطولة إذ سيتم الإعلان عن القائمة من خلال مؤتمر صحافي سيعقده المدرب تايلور يوم 19 الحالي.

من جهة ثانية تأكد غياب المدافع محمد حسين المحترف في أم صلال القطري عن المنتخب في كأس العرب وذلك بسبب ظروفه العائلية التي لم تمكنه من الانتظام مع المنتخب في الفترة الحالية.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً