العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

أحمر القدم يخسر من لبنان في «آسيوية الشواطئ»

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية من منتخب لبنان بستة أهداف مقابل خمسة في أولى مبارياته بدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الثالثة التي تحتضنها جزيرة هيانج الصينية.

وكان منتخبنا الوطني قاب قوسين أو أدنى من الفوز، إذ كان متقدماً بأربعة أهداف نظيفة قبل أن ينخفض مستواه ويتراجع اللاعبون إضافة إلى النقص العددي الذي استمر لمدة 3 دقائق بعد حصول اللاعب حسين الدوسري على البطاقة الحمراء في الشوط الثالث.

ودخل أحمر الشواطئ بتشكيلة مكونة من: صلاح سلمان في حراسة المرمى واللاعبين: عبدالله عبداللطيف، صادق مرهون، إبراهيم حسن وأيوب نصيب، وتمكن منتخبنا من السيطرة على مجريات المباراة وأضاع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.

وسجل أهداف منتخبنا كل من: صادق مرهون (هدفين)، إبراهيم عبدالله، إبراهيم حسن ومحمد درويش.

وجاء سيناريو المباراة بتقدم منتخبنا بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يعود المنتخب اللبناني لأجواء المباراة بتسجيله 3 أهداف، وفي الشوط الأخير سجل منتخبنا هدفا لتصبح النتيجة 5 مقابل 3 إلا أن منتخب لبنان تمكن من تسجيل 3 أهداف متتالية وأنهى المباراة لصالحه وسط حسرة كبيرة من قبل لاعبي منتخبنا.

وسيخوض منتخبنا ثاني مبارياته صباح اليوم، إذ سيلعب أمام منتخب الكويت في لقاء يبحث فيه منتخبنا عن تعويض خسارته والبقاء على آماله في التأهل للمرحلة الثانية، وسيلعب أحمر الشواطئ لقاء غداً أيضاً أمام الإمارات. ويأمل أحمر الشواطئ من خلال لقاء اليوم للحصول على أولى انتصاراته للدخول بمعنويات مرتفعة في لقاء الغد.

وجلس مدرب المنتخب الأوروغوياني فرناندو روزا مع اللاعبين في جلسة فنية أمس لمناقشة أهم ما خرجت عنه مباراة أمس أمام المنتخب اللبناني.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:19 ص

      قهر والله

      متقدمين اربعة اهداف ويفوزون علينااا حسافه نخسر المباراه بهل الشكل ، احس ان المدرب هو السبب ما عرف يتعامل مع المباراة

اقرأ ايضاً