العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

روابط التعليم ترحب بكم في المعرض الأول لخيارات التعليم في الخارج 2012 الذي يقام في مملكة البحرين

الهدف الرئيسي من تنظيم معرض خيارات التعليم، هذا الحدث الذي يستمر لمدة يومين، هو خلق وعي في السوق المحلية عن الجامعات العالمية، بما في ذلك تلك الموجودة بالمملكة المتحدة والولايات المتحدة وبقية العالم.

ونحن نهدف أيضاً إلى زيادة عدد الطلاب الذين يدرسون في الخارج وكذلك لتعزيز الثقة لدى أجيال المستقبل بهذه الفرصة وذلك لضمان أن تكون تلك الأجيال قادرة على المنافسة عالمياً في عالم يتطلب بشكل مستمر الكفاءات العليا ومن أعلى المستويات.

معرض خيارات التعليم بالخارج يأمل تحقيق هذا الهدف من خلال عرض العديد من الجامعات والكليات الممتازة التي نمثلها.

المعرض يهدف إلى خلق بيئة معلوماتية ودية مع الآلاف من الطلاب المحتملين وأولياء الأمور والشباب والقيادات التنفيذية والمهنيين وسائل الإعلام الذين هم أصدقاء لنا وسيكون من السهل وصولهم إلى جميع المؤسسات المشاركة حيث يمكنهم التعرف على الفرص الدراسية في الداخل والخارج.

إنه من دواعي الشرف والفخر أن نستضيف هذا الحدث، وأن تكون أنت مشاركاً معنا بصفتك أحد العارضين كطالب علم في معرض خيارات التعليم العام 2012. لدينا قائمة طويلة من الجامعات والكليات العريقة من المملكة المتحدة، الولايات المتحدة ودول أخرى مشهورة. المؤسسات التعليمية الراقية المشاركة في المعرض تشمل كلية برادفورد، جامعة كينت، جامعة ليدز متروبوليتان، جامعة نورثهامبتون، جامعة نورثمبريا، جامعة بورتسموث، وجامعة ريتشموند الأميركية، جامعة روبرت غوردون وجامعة وارويك، وجامعة سانت اندروز، وجامعة برايتون، وجامعة كوفنتري، وجامعة ريدينغ. ومن المؤسسات التعليمية الأخرى الممثلة هنا كذلك: مؤسسات التعليم التأسيسي قبل الجامعة كمجموعة كامبردج التعليمية، وجامعة آي إن تي أو، كلية الخدمات التعليمية الدولية للطلاب، المدرسة الدولية العليا (HIS)، كلية كابلان الدولية، جامعة نافيتاس غرب ولاية كنتاكي الأميركية، كلية الدراسات لتمهيدي ماجستير في المملكة المتحدة، كلية الدراسات بأميركا الشمالية.

إن تمثيل وتنوع هذه الجامعات والكليات من شأن أن يلبي جميع الاحتياجات التعليمية للكثافة السكانية الطالبية في البحرين.

إن المعرض الأول لخيارات التعليم 2012 سيكون الخطوة الأولى في التطوير المستمر لعولمة جيل الشباب، وسيمثل أيضاً فرصة جديدة للمديرين التنفيذيين الشباب الذين يبحثون عن فرص للتدريب العالي.

نتمنى لجميع العارضين والزوار كل التوفيق والنجاح ونحن نتطلع لرؤيتكم في المعرض.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً