العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

منتخبنا يغادر إلى جدة وتايلور يستبعد الحربان وحرم والهزاع

مدينة عيسى - المحرر الرياضي 

20 يونيو 2012

يغادر منتخبنا الأول لكرة القدم صباح اليوم إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق يوم غدٍ الجمعة.

ويترأس وفد منتخبنا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبدالعزيز قمبر ويضم الجهازين الإداري والفني المكون من مدير المنتخب محمد السعد والإداريَّين عادل السعدون ومحمد أحمد والجهاز الفني بقيادة المدرب الانجليزي بيتر تايلور ومساعده والمحلل الفني محمود فخرو واختصاصي العلاج الطبيعي واعتمد مدرب منتخبنا بعد التدريب المحلي الأخير أمس القائمة النهائية المغادرة للبطولة العربية والتي ضمت 23 لاعباً بعد استبعاد الثلاثي الحارس حسين حرم ومحمد الحربان وعبدالله الهزاع، إذ حرص تايلور على الاجتماع باللاعبين الثلاثة وشكرهم على جهودهم مع المنتخب طيلة الفترة الماضية وأكد لهم أن أبواب المنتخب ستظل مفتوحة أمامهم للانضمام في الفترة المقبلة.

وضمت القائمة النهائية كل من الحراس سيدمحمد جعفر وعباس أحمد وعبدالله الكعبي وعبدالله المرزوقي وإبراهيم العبيدلي وحسين بابا وصالح عبدالحميد ووليد الحيام وسلمان عيسى وداود سعد وراشد الحوطي وفهد الحردان ومحمد عبدالوهاب وعبدالوهاب المالود وعبدالوهاب علي وسامي الحسيني وإسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وسيدضياء سعيد ومحمد دعيج وعيسى موسى ومحمود العجيمي وأحمد الختال.

وخاض منتخبنا الكروي تدريبه المحلي الأخير مساء أمس على أستاد مدينة خليفة الرياضية بمشاركة نفس مجموعة اللاعبين الـ 26 الذين شاركوا في التدريبات الماضية، وشهد التدريب تركيزاً من المدرب تايلور على النواحي التكتيكية وخصص الجزء الأكبر من التدريب لأجراء تقسيمة بين فريقين وقف خلالها المدرب تايلور على جاهزية اللاعبين المختارين للقائمة النهائية للبطولة.

وسيخوض منتخبنا الكروي مساء اليوم أولى تدريباته في مدينة جدة استعدادا لمباراته الأولى أمام نظيره المغربي التي ستقام بعد غدٍ (السبت).

من جهة ثانية، أدت بعثة المنتخب المغربي للمحليين مناسك العمرة اليوم، وعادت مباشرة إلى مدينة جدة محل إقامتها ضمن المشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية، إذ يواصل المنتخب المغربي استعداداته للمباراة الأولى التي ستجمعه بنظيره البحريني يوم السبت.

وهيأ البلجيكي إريك جيريتس مدرب المنتخب المغربي المحلي ثلاث حصص تدريبية.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً