العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

روني: على إيطاليا أن «ترتعد» من إنجلترا

أصر المهاجم الإنجليزي واين روني أن المنتخب الإيطالي لن يتطلع لمواجهة إنجلترا بعد تصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة الرابعة بفوزه على أوكرانيا في ختام الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا-يورو 2012.

وعاد روني بعد إيقافه في أول مباراتين وسجل هدف المباراة الوحيد محولاً عرضية رائعة من قائد الفريق ستيفن جيرارد برأسه في مرمى أوكرانيا.

وأعطى «الجولدن بوي» القليل من الاهتمام عن من سيواجه رجال روي هودجسون في الدور ربع النهائي، مشيراً أن فريقه هو الجدير بالاحترام.

وصرح مهاجم يونايتد قائلاً: «لقد قلت من قبل أنه لا يهم من سنقابل في الدور ربع النهائي، الشيء الرئيسي هو التأهل من المجموعة وتصدرها، نحن نعلم إمكاناتنا ونعلم ما نحن قادرون عليه، لقد قمنا بعمل شاق والكثير من اللعب التكتيكية في التدريب».

وأضاف روني قائلاً: «نحن من الصعب هزيمتنا ولا أعتقد أن أي فريق سيتطلع لمواجهتنا، من الواضح أنني سعيد جداً للتسجيل وسعيد أيضاً بالفوز، لم أسجل في بطولة كبرى منذ فترة من الوقت (منذ يورو 2004) لذلك كان جميلاً أن أسجل هدف الفوز في المباراة».

وسيواجه المنتخب الإنجليزي متصدر المجموعة الرابعة نظيره الإيطالي الذي حل ثانياً في المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي الأحد المقبل، بينما سيسعي المنتخب الاسباني لاستكمال حملة الدفاع عن لقبه أمام فرنسا السبت.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً