العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

النجمة يطلبُ لاعبَ يدِ الاتفاق علي عيد رسمياً

أكد نائب رئيس نادي الاتفاق يوسف العصفور تلقي ناديه خطاباً رسمياً من قبل نادي النجمة يتضمن طلب ضم لاعب الفريق الاتفاقي لكرة اليد ومنتخبنا الوطني علي عيد في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2012-2013، وهذا الخطاب النجماوي وصل خلال اليومين الماضيين.

وأضاف العصفور إن الاتفاق لم يقم بالرد حتى الآن على هذا الخطاب النجماوي والذي تضمن أيضاً طلب اجتماع بين إدارة الناديين من أجل التفاوض في مسألة انتقال اللاعب، ولكن الاتفاق حالياً منشغل حالياً ببعض الظروف الخاصة بالانتخابات واجتماع الجمعية العمومية وسيقوم بالرد على النجمة بهذا الخصوص، لكن العصفور لم يُلمح إلى وجود موافقة مبدئية من عدمها، وكل هذه الأمور سيتم اتخاذها من خلال مجلس الإدارة الجديد للنادي.

ويقوم نادي النجمة حالياً بـ»حملة» من أجل تدعيم صفوف فريق كرة اليد بالنادي بأكثر من لاعب وتمت مخاطبة أكثر من نادٍ بهذا الخصوص، وكل ذلك من أجل إعادة الهيبة المفقودة للفريق الأبيض الذي غاب عن إحراز البطولات في السنوات الأخيرة.

يُذكر أن اللاعب علي عيد (21 عاماً) من أبرز لاعبي الفريق الاتفاقي وسبق له تمثيل منتخبات الفئات العمرية في العديد من البطولات قبل أن يتم اختياره للمنتخب الأول، وشارك في بطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم للرجال، وأقيمت هذه البطولة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:15 م

      لاعب قروي سابق

      نصيحتي للاعب بأن ينتقل لنادي النجمة دون تردد لأن البروز في الأندية الكبيرة أسهل بكثير من البروز في النادي الصغير كما أنه الانتقال يوفر لك ميزات أضافية مثل الشهرة والمال والانضمام للمنتخب ومن ثم الاحتراف بعكس التقوقع في ناديك .

    • زائر 5 | 6:25 ص

      لا تقفوا في وجه اللاعب رجاء

      أتمنى من إدارة النادي عدم الوقوف بوجه انتقال اللاعب فمثل ما تعرفون أن النادي لا يحافظ على اللاعبين إلى وقت متقدم وينتهي اللاعب لدينا في سن ال 24 أو أكثر بقليل بينما في الأندية الكبيرة يظل عطاء اللاعب لسن ال 33 وأكثر لذا أتمنى أن تكون مصلحة اللاعب في الانتقال وفي النهاية هو لم يخرج عن نطاق الوطن وستستفيد منه البحرين بلا شك في الاستحقاقات القادمة .

    • زائر 4 | 5:44 ص

      علي عيد

      اتمنى لك مزيدا من التوفيق والنجاح . تستاهل كل خير

    • زائر 3 | 4:03 ص

      ادارة نادي الاتفاق

      لا يجب على ادارة النادي الوقوف عقبة ضد اي لاعب خصوصا اذا كان العرض مغري او افضل من عرض النادي الا اذا النادي يستطيع اعطاء اللاعب نفس عرض نادي النجمة او غيره وتدع اللاعب ان يقرر نفسه ويجد طريق مستقبله لأن علي عيد قدم للنادي الكثير منذ صغره وحرام الوقوف ضد مستقبله . بالتوفيق للاعب الخلوق

    • زائر 2 | 2:56 ص

      خسار الاتفاق

      يجب علي ادارة الاتفاق التفاهم مع اللاعب فقد يكون عرض النجمة قليل من الناحية المادية فلاتفرط في اللاعب والسؤال لماد لاتقوم الادارة بدفع رواتب من ميزانية النادي وخاصة بالنسة للاعبين المتميزين امثال علي عيد وكما خسرنا الاعب احمد عباس بانتقالة للاهلي اعتقد ان المحافظة علي لاعبي الاتفاق هي مسؤلية الادارة

اقرأ ايضاً