العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

برشلونة: رونالدو ليس من بين أفضل 11 لاعباً في العالم

شن رئيس نادي برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ساندرو روسيل هجوما عنيفا على مهاجم النادي الغريم ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي المشارك حاليا في كأس أمم أوروبا-يورو 2012، معتبرا إياه اللاعب الثاني عشر في قائمة ترتيب أفضل لاعبي العالم.

وقال روسيل في تصريحات إعلامية نشرت في إقليم كاتالونيا: «كريستيانو ليس ثاني أفضل لاعب في العالم إنه ليس حتى من بين أفضل 11 لاعبا في العالم، إنه الثاني عشر، ترتيبه يأتي بعد لاعبي برشلونة الأساسيين».

وتابع رئيس برشلونة « أيا من الـ 11 لاعبا في التشكيلة الأساسية للكتيبة الكاتالونية هو أفضل منه».

وأضاف روسيل «المشكلة أن الإعلام في مدريد أقوى بكثير من الإعلام في برشلونة، لكن إن ذهبت خارج أوروبا، فالكل يسلم بأن ميسي هو الأفضل في العالم، الكل يعلم أن ميسي هو من يستحق الكرة الذهبية». والمعلوم أن رونالدو جاء في المرتبة الثانية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2011، إذ توج لاعب برشلونة بهذه الجائزة للعام الثالث على التوالي.

ويحاول رئيس برشلونة الرد على بعض الأصوات ومنها رونالدو نفسه الذي قال انه يستحق الكرة الذهبية عن العام 2012 بعدما قاد فريقه الملكي إلى التتويج بالليغا الإسبانية بعد غياب 3 مواسم عجاف.

كما انتقل روسيل لمهاجمة الـ»سبيشل 1» المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينهو قائلاً: «لا أرضى بأن يكون مدرب البارشا من النوعية التي تفتقد للروح الرياضية وتريد الفوز بأي ثمن». كما استذكر روسيل حادثة استغلال مورينهو للدربكة التي وقعت بين لاعبي الفريقين في الموسم الماضي، إذ وضع إصبعه في عين المدرب المساعد لبرشلونة آنذاك تيتو فيلانوفا، قبل أن يقوم الأخير بدفعه على رأسه.

أما عن مدرب برشلونة الجديد تيتو فيلانوفا، والذي كان مساعدا طوال 3 سنوات للمستقيل بيب غوارديولا، فقد أكد روسيل أنه لم يجد أية مصاعب في إقناعه بالاستمرار مع برشلونة، قائلا: «لم أجد أي صعوبات في إقناعه، ولو حتى لثانية واحدة. أن يكون الفريق مكونا كله من لاعبي المدرسة فسيكون ذلك جيدا على المدى القريب، لكن لن يكون حيويا للنادي على المدى البعيد».

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:17 م

      مدريدي

      عنده احساس ان رونالدو بيحصل افضل لاعب هالسنه وخايف

    • زائر 2 | 3:53 م

      ؟؟؟

      ياكرستيانو دع القافله تسير والكلاب تنبح ومثل مايقول المثل ماعلى اليب من .........؟؟!!

    • زائر 1 | 9:46 ص

      ففف

      الكذب الزايد

اقرأ ايضاً