العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

إرجاء قضية حدثين متهمين بالتجمهر وحيازة مولوتوف

قالت المحامية زهراء مسعود إن محكمة الأحداث قررت استدعاء شاهد إثبات في قضية حدثين، وحددت المحكمة (26 يونيو/ حزيران 2012 )، والمتهمين فيها بالتجمهر وحيازة الزجاجات الحارقة «المولوتوف».

وكانت عائلتا حدثين شكت من تعرض ابنيهما للضرب والتحرش الجنسي لأحدهما، لإجبارهما على الاعتراف بأنهما كانا يرميان رجال الأمن بالمولوتوف.

وتحدثت شقيقة أحد الحدثين أن الحدثين حسين عبدعلي ومحمد حبيب كانا يسيران في الطريق العام لنادي المالكية، وأثناء سيرهما شاهدا وقوع مناوشات في القرية فقررا التوجه لبيت خالة الحدث حسين، وبالفعل دخلا للمنزل ومكثا فيه أكثر من نصف ساعة.

وتابعت المتحدثة أن قوات حفظ النظام دخلت المنزل وقبضت عليهما من المنزل، وتم نقلهما لمركز شرطة دوار 17.

وأضافت المتحدثة أن شقيقها وصديقه تم وضع أحدهما في سيارة بيك أب بها بترول، والآخر في سيارة بها قفازات بها بترول، وذلك حسبما نقل لها شقيقها.

ولفتت إلى أن مركز الشرطة في بداية الأمر أنكر تواجد شقيقها وصديقه، وبعدها أقروا بوجودهما لديهم، وأن الشرطة طلبوا منهم جلب ملابس لهما لتسلمهما بعد ذلك، بشرط عرضهما على النيابة العامة في اليوم التالي وبالفعل ومنذ عرضهما على النيابة بتاريخ (7 فبراير/ شباط ) حتى الآن هما موقوفان في مركز شرطة الأحداث.

وبيَّنت المتحدثة أنهم وبعد تسلم شقيقها، وقبل عرضه على النيابة وتوقيفه هو وصديقه، أكد لهم أنه تعرض لتحرش جنسي وأنه بيّن لقاضي المحكمة الأمر ذاته، أنه وصديقه أرغما على الاعتراف بأنهما كانا يحوزان مولوتوفا، وأنهما رميا المولوتوف على شجرة في منطقة المالكية.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً