العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

«تقنية المعلومات» بجامعة البحرين تعرض 51 مشروعاً للتخرج

قال عميد كلية تقنية المعلومات في جامعة البحرين هشام العمَّال إن معرض مشاريع التخرج للطلبة يهدف إلى إبراز مهارات التصميم والتنفيذ لمشروع متكامل يؤهلهم للنجاح في سوق العمل.

وأوضح العمال على هامش المعرض الذي افتتحه صباح أمس الخميس (21 يونيو/ حزيران 2012) نائب رئيس الجامعة للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا خالد بوقحوص وضمَّ 51 مشروعاً وبحثاً، «أن مقرر مشروع التخرج يحظى بمكانة كبرى بين المقررات الدراسية الأخرى التي يدرسها الطالب في الكلية، مضيفاً يستخدم الطلبة فيه الذين هم على أبواب التخرج جميع المهارات والمعارف التي تعلموها خلال أربعة أعوام».

وأضاف، «يهدف المعرض أيضاً إلى ربط الطلبة الخريجين بأرباب العمل من خلال دعوة الشركات والمؤسسات الراغبة في استقطاب المواهب المتعددة في تقنية المعلومات ومعاينة إنتاجها العلمي والهندسي.

وقام نائب رئيس جامعة البحرين للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا خالد بوقحوص بجولة داخل المعرض للاطلاع على المشاريع، واستمع مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام إلى شرح الطلبة عن فكرة كل مشروع، وكيفيته، والخدمات التي يقدمها، وسلَّم بو قحوص الطلبة المشاركين والفائزين بأفضل المشاريع هدايا وشهادات تقديرية.

وأشرفت على تنظيم المعرض الثاني رئيسة قسم نظم المعلومات جفلة العماري، بالتعاون مع قسمي علوم الحاسوب، وهندسة الحاسوب في كلية تقنية المعلومات.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً