العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

ريبيري ونصري جاهزان لمواجهة اسبانيا

قال مساعد مدرب المنتخب الفرنسي ألان بوغوصيان إن اللاعبين سمير نصري وفرانك ريبيري سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة مع اسبانيا في ربع نهائي كاس أوروبا 2012 لكرة القدم، وقلل في الوقت نفسه من حديث عن توتر بين لاعبي المنتخب والمدرب لوران بلان.

وغاب لاعبا خط الوسط المهاجمان عن تدريب المنتخب الفرنسي أمس الأول (الأربعاء) في كيرشا جنوب غرب دانييتسك، نصري لإصابة في الركبة وريبيري لتقرح في قدمه اليسرى.

وقال بوغوصيان للصحافيين أمس: «اللاعبان في حال جيدة. في اليوم الذي يلي المباراة يسيطر التعب وتكون الأمور صعبة دائما. غابا عن التمرين أمس الأول لمعالجة مشكلات طفيفة، وسيكون الجميع مؤهلا للمشاركة في التمرين بكل تأكيد».

وقال بوغوصيان: «لقد تم معالجة كلا اللاعبين بالفعل وسيعودان للتدريبات بعد ظهر الخميس».

وقلل بوغوصيان من الحديث عن توتر في المعسكر الفرنسي بعد الخسارة (صفر/2) أمام السويد في كييف، بعد ما نقلته صحيفة «ليكيب» عن خلاف بين المدرب لوران بلان واللاعب حاتم بن عرفة، ومشادة كلامية بين نصري واللاعب الو ديارا.

وسارع بوغوصيان إلى نفي المقارنة بين ما جرى أخيرا، والخلاف بين المدرب السابق للمنتخب ريمون دومينيك واللاعب نيكولا انيلكا خلال كاس العالم 2010 والذي أدى إلى طرد انيلكا من المنتخب فتضامن عدد من اللاعبين معه بالامتناع عن المشاركة في التدريب.

وقال بوغوصيان: «الأمر ليس مشابها. ثمة كلمات قيلت لكنها بقيت في الإطار الطبيعي للأحاديث التي تجري في غرف تبديل الملابس. كان الأمر أسوأ لو لم يقل شيء. قلنا الأمور إلى بعضنا البعض، لكننا تأهلنا (إلى ربع النهائي)، ويمكننا تخطي الأمر».

وستلتقي فرنسا مع اسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم السبت في كييف.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً