العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

هولندا لم تظهر بحقيقتها وجيرارد من اللاعبين المميزين

توقع النهائي بين إسبانيا وألمانيا... حسين الشكر:

أكد لاعب المنتخب الأولمبي السابق وفريق الحالة (الأهلاوي الأصل) حسين الشكر أن المستويات سترتفع في الأدوار المقبلة لبطولة أوروبا “اليورو 2012”، مشيراً إلى أن عدد من المنتخبات قدمت مستوى ملفتا واستحقت الوصول للدور ربع النهائي، وأوضح أن المنتخب الهولندي لم يقدم المستوى المتوقع منه وكان خروجه من الدور الأول مستحق.

وقال: “المنتخبات التي وصلت إلى الدور ربع النهائي عريقة وتمتلك لاعبين مميزين وامكانات عالية، ظهرت بمستوى رائع في الدور الأول واستحقت الوصول للدور ربع النهائي الذي سيشهد منافسة قوية وخصوصاً أن المنتخبات ستسعى للوصول للدور نصف النهائي وهو دليل قاطع على أن الدور الحالي سيظهر بقتالية”، وأضاف “أنا مشجع للمنتخب الإسباني، هذا المنتخب يعجبني ولاعبوه يقدمون كرة جميلة تبهر العالم”.

وتابع “لن تكون مباراة إسبانيا في الدور ربع النهائي سهلة وخصوصاً أن الخصم سيكون المنتخب الفرنسي الذي يمتلك لاعبين مميزين، على الورق المنتخب الإسباني سيفوز، لكن عالم كرة القدم لا يعترف بالأسماء، أتمنى أن يظهر الماتادور الإسباني بمستواه المعروف وعبور المحطة الفرنسية نحو الاحتفاظ”، وواصل حديثه بالقول: “كان تأهل إسبانيا للدور الثاني متوقع على رغم أنه تعادل في أولى مبارياته مع المنتخب الإيطالي، لكن فاز في مباراتيه أمام إيرلندا وكرواتيا ووصل للدور الثاني بكل جدارة واستحقاق وما أتمناه أن يواصل المنتخب الإسباني مشواره بنجاح”.

وكان المنتخب الإسباني تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة بكل جدارة واستحقاق، إذ فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، وسيلعب مع المنتخب الفرنسي في الدور ربع النهائي غداً (السبت).

وأوضح حسين الشكر أن لاعب المنتخب الانجليزي ستفين جيرارد هو اللاعب المفضل بالنسبة له، وقال: “جيرارد لاعب كبير، يمتلك امكانات عالية، هو عنصر من العناصر المهمة بالنسبة للمنتخب الانجليزي”.

وأضاف “المتعة والإثارة حاضرة في البطولة الأوروبية، أحرص على متابعتها باستمرار من أجل الاستفادة لأن اللاعبين في المنتخبات يقدمون مستويات راقية، إضافة إلى أنني أحرص على التعرف على امكانات لاعبي الوسط لأنني ألعب في هذا المركز”.

وبين الشكر أن مهاجم المنتخب الروسي أرشافين ومهاجم المنتخب الألماني غوميز من اللاعبين المميزين والهدافين الذين يستغلون الفرص بأفضل صورة، وتابع “يمتلك هذان المهاجمان امكانات عالية ويعتبرون الأبرز في الساحة العالمية، وعلى رغم خروج المنتخب الروسي من البطولة إلا أن أرشافين سيظل لاعباً كبيراً ومميزاً، أما بالنسبة لغوميز فأعتقد أنه سيواصل مشواره بنجاح مع المنتخب الألماني وسيهز شباك المنتخبات في المباريات المقبلة”.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً