العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

اللجنة المنظمة تعتمد لاعبي وألوان المنتخبات ونظام البطولة

الترويج لكأس العرب في محلات تجارية سعودية

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2012 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في محافظتي جدة والطائف مساء أمس الأول اجتماعاً لها في فندق «الانتركونتنينتال» في جدة، برئاسة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الجزائري محمد روراوه وبحضور كافة الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تقارير جميع لجان البطولة الخاصة بالاستعدادات والتحضيرات النهائية قبل انطلاق منافسات البطولة اليوم (الجمعة)، إلى جانب اعتماد ألوان وشعارات المنتخبات المشاركة وأهلية اللاعبين وملاعب البطولة التي ستحتضن المباريات والتدريبات وآلية ونظام بطولة كأس العرب، إلى جانب قائمة الحكام الذين يعتبرون حكام النخبة في آسيا وإفريقيا.

وسبق ذلك اجتماع عقده مدير عام البطولة محمد السراح في محافظة الطائف مع اللجان العاملة في الطائف، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على آخر الاستعدادات والاستماع إلى ملاحظات رئيس اللجنة الإشرافية بالطائف كما تم الاطلاع على ما تم تنفيذه من إصلاحات للملاعب في مدينة الملك فهد الرياضية. وشرح رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة عبدالله الدايل برنامج اللجنة والذي يتضمن آلية سكن الوفود والتنقلات وترتيب جولة للوفود في المناطق السياحية والتاريخية بالطائف، وستتم إقامة حفل ترفيهي للوفود، كما تمت مناقشة الترتيبات الإعلامية وتجهيز المراكز الإعلامية.

من جهة ثانية، ستتاح الفرصة للجمهور الرياضي مشاهدة الكأس الذي صمم خصيصاً لبطولة كأس العرب 2012 في متاجر «سنتربوينت» بمدن الرياض والدمام وجدة السعودية وذلك في خطوة تهدف إلى الترويج الجماهيري للبطولة.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً