العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

تسليم المكرمة الملكية لفريقي المحرق لكرة القدم والطائرة أبطال الخليج

في حفل مُعبِّر شهدته القلعة الحمراء بحضور القيادات الرياضيَّة

تم مساء أمس الأول الاحتفال بتوزيع المكرمة الملكية ومكافأة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفريقي نادي المحرق لكرة القدم والكرة الطائرة بمناسبة فوزهما ببطولتي الأندية الخليجية خلال الحفل الذي أقيم برعاية الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وذلك بقاعة المناسبات في مقر نادي المحرق.

وشهد الحفل التكريمي حضور عدد من القيادات والشخصيات الرياضية تقدمهم مستشار الملك للشباب والرياضة صالح بن هندي ورئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وعدد من المسئولين في المؤسسة والاتحاد البحريني لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق.

وقام الشيخ سلمان بن إبراهيم بمشاركة كبار الحضور بتوزيع المكافآت المالية على أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريقي المحرق لكرة القدم والكرة الطائرة. وجاء الحفل مبسطاً في فقراته وبدأ بكلمة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أكد فيها أن الانجاز التاريخي الخليجي الذي حققه فريقا المحرق لكرة القدم والطائرة يتزامن مع النهضة التي تشهدها الحركة الرياضية في المملكة والتي تحظى برعاية عاهل البلاد الداعم الأول للمسيرة الرياضية وكذلك دعم ومتابعة سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، كما كان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دورا بارزا في الانجاز التاريخي من خلال متابعته المستمرة لمسيرة النادي وحرصه على تهيئة الأجواء المثالية أمام الفريقين في البطولتين الخليجيتين في سبيل تحقيق هذه الانجازات. وقال أن الإنجاز الخليجي لفريق المحرق لكرة القدم يأتي استمرارا وتتويجاً للانجازات التي حققتها الكرة البحرينية في السنوات الأربع الماضية على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي بدأها فريق المحرق بانجاز تاريخي بتحقيقه كأس الاتحاد الآسيوي ليتبعها المنتخب الوطني بإحراز دورة الألعاب الرياضية الخليجية وكذلك دورة الألعاب العربية، وأن هذه الانجازات تشيع أجواء التفاؤل بمستقبل مشرق للكرة البحرينية في البطولات المقبلة المهمة أبرزها كأس العرب في السعودية.

واعتبر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة إن اللقب الخليجي الذي حققه فريق المحرق يعد مفخرة لنا جميعاً باعتباره أول نادي بحريني يحقق اللقب الخليجي وما جاء هذا الانجاز، وإنجاز الكرة الطائرة إلا نتاجا واضحا للعمل الاحترافي داخل مجلس إدارة النادي بقيادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وكذلك حرص اللاعبين وحماسهم لتمثيل المملكة خير تمثيل في البطولتين الخليجيتين.

من جانبه ألقى الكابتن راشد الدوسري كلمة نيابة عن لاعبي الفريقين أعرب خلالها عن الفخر بتحقيق هذه الانجازات للرياضة البحرينية، إذ رفع الدوسري الشكر والامتنان إلى عاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد على الدعم والمساندة وإشادتهم بالإنجازات التي يحققها نادي المحرق، مؤكداً أن المكرمة الملكية سيكون لها الأثر الكبير في تحفيز لاعبي الفريقين لتحقيق مزيد من الانجازات الرياضية.

وأكد الدوسري أن الانجازين الخليجيين إنما هو جهد جماعي تمثل في التخطيط السليم والتسهيلات والدعم الذي حظي به فريقا المحرق لكرة القدم والكرة الطائرة خلال مشاركتهما في البطولتين الخليجيتين من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسة العامة والاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيداً بالعطاء الكبير الذي يقدمه رئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي الذي اقترن اسمه بنادي المحرق وانجازاته وهو ربان السفينة الحمراء وقائدها إلى بر البطولات.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:54 ص

      يستاهلون المحرق والاهلي

      الاهلي حصلو تكريمهم من الموسسه

      واذا ما حصلو فمن حقهم يحصلون لانهم يستاهلون

    • زائر 2 | 7:29 ص

      هل المحرق غير!!!!

      نادي الاهلي حقق بطولتين مجلس التعاون لكرة اليد ومرت سنتين ولم يحظى بتكريم الى يومنا هذا والمحرق حقق بطولة مجلس التعاون لكرةالقدم والطائره ولم يمضي شهرا حتى تم تكريمه،، هل نادي المحرق على رأسه ريشه؟ ام نادي الاهلي من المغضوب عليهم؟ اتمنى ان نحصل على اجابة وافيه وشافيه من المسؤلين الرياضيين،، وشكرا لكم

    • زائر 1 | 6:47 ص

      ؟؟؟؟

      يستاهلون اعيال الذيب

اقرأ ايضاً