العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ

اليوم إعلان أسماء المترشحين لعضوية «مركزية الوحدة الوطنية»

البسيتين - المركز الإعلامي لتجمع الوحدة 

22 يونيو 2012

يعقد اجتماع لجنة إعداد المؤتمر العام لتجمّع الوحدة الوطنية برئاسة الأمين العام عبدالله الحويحي وعضوية كل من: عبدالحكيم الصبحي ومحمد كويتي وعادل المناعي وسنان الجابري ظهر اليوم السبت (23 يونيو/ حزيران 2012) بمقر التجمّع بالبسيتين للبت في طلبات الترشح وإقرار القائمة النهائية لأسماء المترشحين الرسمية.

وذكر بيان صحافي صدر امس (الجمعة) ان باب الترشح لعضوية الهيئة المركزية لتجمّع الوحدة الوطنية اغلق عند الساعة 8:30 من مساءً يوم الخميس بعد فتح باب الترشح لمدة 5 أيام لشغل 26 مقعداً فيها وستجرى الانتخابات التكميلية في المؤتمر العام الثاني للتجمّع المزمع إقامته يوم السبت 30 يونيو الجاري في قاعة جمعية المهندسين بالجفير.

ومن جانبه الحويحي بأن «الإقبال الكبير للترشح من قبل الأعضاء يدل على حيوية التجمّع وتأكيداً على أن تجمّع الوحدة الوطنية هو المعبر الحقيقي للشعب البحريني».

وعن سير عمل اللجنة قال رئيس الدائرة السياسية عبدالحكيم الصبحي ان اللجنة ستقوم بالتأكد من استيفاء المترشح شروط العضوية وشروط الترشح لعضوية الهيئة المركزية وأكد أن «الإقبال على الترشح أكبر من المؤتمر العام الأول العام الماضي من قبل أعضاء التجمّع وهذا يدل على تمسك الجمهور بالتجمّع وكذلك الإقبال في المشاركة في المؤتمر العام».

وحث الصبحي أعضاء وجماهير تجمّع الوحدة الوطنية على «الحضور والمشاركة في المؤتمر العام لمناقشة التقرير السياسي والمالي والإداري للتجمّع كحق لهم كأعضاء مؤتمر عام ودعم العملية السياسية داخل التجمّع بالنقد البناء والابتعاد عن الانتقاد من خارج التجمّع, وكذلك التصويت لمن يرونه سيخدم التجمّع والوطن بأسره».

كما أكد الصبحي أن سداد الاشتراك السنوي للمشاركة في المؤتمر العام مستمر حتى 29 يونيو الجاري في مقر التجمّع بالبسيتين من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً ومن الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً وبفرع الرفاع من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً.

العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:52 ص

      متاسلمون وليس مسلمون

      كلناها سابقا ولا عمركم يا جمعيات سياسية متاسلمة ستتقدمون الى الامام مادامت هذه هي توجهاتكم الطائفية سواء كانت جمعيات شيعية او سنية لماذا دائما ماتكون هناك شجاعة وتعلنون هذه المؤتمرات في اماكن غير الرفاع وغير سار وغير ستره وغير البسيتين كلكم يا متاسلمون طائفيون الهوى ، لماذا لاتستفيدون من الجمعيات السياسية اليسارية والله ثم والله لانرى من هذه الجمعيات الا االانصهار في المجتمع عكسكم يا متاسلمون ، لماذا يبوجد السني والشيعي في اليسار وانتم كلكم متشبعون الى النخاع الى هذه التفرقة اي اسلام هذا

اقرأ ايضاً