العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

«سمعة» وصالح عبدالحميد في مرمى الجهراء والنصر الكويتيين

وضع ناديا الجهراء والنصر الكويتيان لاعبي منتخبنا الوطني الأول ونادي المحرق إسماعيل عبداللطيف وصالح عبدالحميد ضمن الأسماء التي يرغبان في التعاقد معهما للموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة الوطن الكويتية أمس أن نادي الجهراء سيبدأ مفاوضاته مع إسماعيل في الفترة المقبلة تمهيدا لضمه لصفوفه، وشدد مدرب الجهراء البرازيلي كارلوس داسيلفا على ضرورة التعاقد مع لاعب مهاجم صريح يملك مواصفات على ضرورة التعاقد مع لاعب مهاجم صريح يملك مواصفات إسماعيل، مؤكدا أن التعاقد معه يمثل صفقة ناجحة للمهارات والقدرات التي يمتلكها هذا اللاعب.

وفي المقابل، فإن مواقع رياضية أخرى أكدت أن المدرب البرتغالي جاريدو وضع اسم صالح عبدالحميد ليتعاقد معه النصر، وكان المدرب البرتغالي الذي سبق له قيادة الرفاع وقع عقدا في الأيام الأخيرة مع النصر ويرغب في تجديد صفوفه من أجل تفادي شبح الهبوط الذي عانى منه في الموسم الماضي.

ومن غير المتوقع أن يستغني المحرق عن اللاعبين وخصوصا أنه يمتلك معهما عقدا يمتد لموسم آخر بعد أن تعاقد معهما بداية الموسم الماضي، وهو ما أكدته الإدارة المحرقاوية مرارا وتكرارا بأنها لن تفرط في نجوم فريقها الكروي بطل الخليج.

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً