العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

«جعفر» أجرى عملية جراحية في الكتف ستبعده (6) أشهر

تبقت الإجراءات الإدارية فقط للتجديد مع فؤاد... الزياني:

ذكر مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ»الوسط الرياضي» أن لاعب الفريق الأول حسن جعفر أجرى عمليه جراحية في كتفه ما سيستدعي غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة. وهذا الأمر منطبق أيضاً على لاعب الارتكاز الآخر محمد عباس الذي أجرى عملية المنظار في كتفه ولكن المدة ستكون بكل تأكيد أقل من زميله بالفريق.

وأضاف الزياني «بعد معرفة أن اللاعبين بحاجة ماسة للعلاج سواءً بالتدخل الجراحي أو المنظار ما يعني أن غيابهما سيكون طويلاً عن الملاعب، فكرنا مباشرةً بإجراء المطلوب حتى يتسنى لهما اللحاق بانطلاقة الموسم الجديد، إذ حسن جعفر بحاجة إلى 6 أشهر لكي يعود للتدرب مع بقية زملائه، فيما محمد عباس بحاجة لثلاثة أشهر لأنه كما أوضحت فحالته لم تستدع تدخلا جراحيا، ولكنه بأمس الحاجة للعلاج الطبيعي المتواصل».

وأشار مدير لعبة الكرة الطائرة في النجمة إلى أنهم أبلغوا الجهاز الفني للمنتخب الأول بعدم تمكن التحاق حسن جعفر مع المنتخب بسبب إجرائه هذه العملية التي كان بأمس الحاجة لإجرائها.

فؤاد الأقرب

وبشأن ملف المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل وهل تم حسمه أم لا، قال: «توصلنا لاتفاق مع فؤاد عبدالواحد للتجديد لموسم آخر، إذ تبقت هناك بعض الإجراءات الإدارية وفي ضوء ذلك سيتم التعيين الرسمي إن شاء الله».

وفيما يخص التجديد مع الأميركي جيف باتك من عدمه، أوضح الزياني ذلك قائلا: «التجديد مع جيف مرتبط بالدعم الإداري... ففي حال أعطونا الضوء الأخضر سنفاوضه مباشرةً لكي نجدد معه، إلا أن النادي مرتبط بموازنة مالية وأمور أخرى هي التي ستحدد القيام بذلك من عدمه».

وذكر يوسف الزياني في نهاية حديثه إلى أنهم جلسوا مع «ساحر» الكرة الطائرة البحرينية صادق إبراهيم وعرضوا عليه الانضمام للفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل، وأن المفاوضات مازالت جارية وخصوصاً أنه طلب منهم بعض المطالب، وأضاف «نحن الآن ندرس إمكانية توفير هذه المطالب، وهذا الأمر يجعل المفاوضات مفتوحة، وكذلك لدينا نية الإبقاء على حسن مرهون مع الفريق، ونأمل أن نتوصل لاتفاق معه في القريب العاجل، أما عن بقية التحركات فهي مرتبطة بتقرير الجهاز الفني».

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      الساحر مع النجمة

      أتمنى أن تتم هذه الصفقة ونرى صادق مع فريق قوي ومنافس مثل النجمة وبرأيي المتواضع سيبرز صادق وسيظهر كل قدراته الفنية مع لاعبي النجمة

اقرأ ايضاً