العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

حلبة البحرين تواصل فعاليات «الزحف والسيطرة»

الليلة الفردان وسط الحدث

تتواصل حلبة البحرين الدولية في شهر رمضان المبارك ومع نهاية أيام الشهر الفضيل فعاليات «الزحف والسيطرة» التي بدأتها من أول أيام شهر رمضان، وذلك لإمتاع الجماهير العاشقة لهذه الرياضة والمحبة لها ولكن ضمن إطار السلامة أثناء القيادة.

وتقدم الحلبة منذ البداية حتى انتهاء الحدث برنامجاً ترفيهيا إلى جانب «الزحف والسيطرة» من خيمات تتضمن قهوة شعبية وغيرها من الفعاليات المصاحبة التي من شأنها أن تمتع الجمهور كل ليلة من شهر رمضان، علما بأن هناك مشاركات من دول الخليج والمنطقة.

وأكد المدير التنفيذي للعلاقات العامة والشئون الحكومية بحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أنه بإمكان مشاركة الجميع في هذه الفعالية بشرط أن يكون مؤهلاً وتتوافر معه شروط الأمن والسلامة.

حمد الفرادن في الحلبة يومياً

يأتي حمد الفردان مع والده يومياً إلى حلبة البحرين الدولية لمتابعة فعاليات «الزحف والسيطرة» عن قرب مع الجماهير والمشاركين في الفعالية، مشجعا إياهم على داوم القدوم للحلبة والخوض في فعالياتها بصورة آمنة وسليمة.

صلاح الدين مشاركاً يومياً

ويشارك السائق صلاح صلاح الدين في فعاليات «الزحف والسيطرة» بصورة يومية في حلبة البحرين الدولية مشجعاً المشاركين على الخوض في هذه التجربة الشيقة والآمنة في الوقت ذاته، مشيداً بالدور الذي تقوم به الحلبة والجهود التي تسعى إليها في تقديم رياضة السيارات بمختلف أنواعها وبصورة سليمة.

نوع من التغيير

ولإضافة المزيد من الإثارة قام كل من صلاح صلاح الدين وسلمان من فريق (عنبري) بالقيادة في الوقت نفسه على المسارات، مع أداء مميز ومثير في «الزحف والسيطرة».

يذكر أنه بإمكان الجميع المشاركة في هذه الفعالية خلال أيام شهر رمضان المبارك خلف المنصة الرئيسية في موقف السيارات، وبإمكان 20 سيارة المشاركة في الليلة الواحدة بقيمة دينارين بحرينيين فقط.

تبدأ الفعالية من بعد الإفطار الساعة 9.00 مساءً وتستمر حتى منتصف الليل وتمتد ساعة أخرى في أيام نهاية الأسبوع

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً