العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

الزمالك يواجه طنطا بالأسبوع الثامن في غياب الأهلي

تستأنف مباريات الدوري المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس بعد توقف دام أسبوعين لارتباط المنتخبات المصرية المختلفة بعدد من التصفيات الإفريقية.

تقام يومي الخميس والجمعة سبع مباريات في إطار الأسبوع الثامن للدوري يأتي على رأسها الزمالك مع طنطا والاسماعيلي مع الترسانة بينما يغيب الأهلي حامل اللقب بسبب انشغاله بمباراة العودة مع أسيك ميموزا بطل ساحل العاج في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقام اليوم الخميس أربع مباريات إذ يستضيف غزل المحلة فريق الاتحاد السكندري ويسعى الفريقان إلى المنافسة والبقاء في دائرة المربع الذهبي، وقال المدير الفني للمحلة إبراهيم يوسف إن المباراة فرصة للتقدم إلى المركز الثالث على أقل تقدير.

في المقابل قال المدير الفني للاتحاد السكندري الصربي سلوبودان بوب إن الفوز بنقاط المباراة الثلاث تجعل فريقه يدخل المنافسة بقوة على صدارة الدوري، ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 14 نقطة والمحلة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

ويلتقي اليوم الخميس أيضا فريقا بتروجيت وأسمنت السويس على استاد السويس ويحتل بتروجيت المركز الرابع برصيد 12 نقطة والاسمنت في المركز العاشر وله 11 نقطة.

ويستضيف طلائع الجيش فريق بترول أسيوط على ملعب جهاز الرياضة العسكري. ويحتل الجيش المركز الثامن وله11 نقطة والبترول في المركز الأخير وله نقطة واحدة.

ويحل المقاولون العرب ضيفا على الاولمبي باستاد الإسكندرية، وللمقاولون 12 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما الاولمبي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين.

وتقام غدا (الجمعة) ثلاث مباريات اذ يستضيف الترسانة فريق الإسماعيلي عصرا بعد أن فشلت جهود إدارة الإسماعيلي في إقناع مسئولي الترسانة بإقامة المباراة تحت الأضواء الكاشفة نظرا الى صيام اللاعبين.

ويتصدر الإسماعيلي مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة بينما يحتل الترسانة المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.

ويستضيف انبي فريق حرس الحدود باستاد المقاولون العرب بالقاهرة. ويحتل انبي المركز الحادي عشر برصيد ثماني نقاط بينما يحتل حرس الحدود المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن بمباراة الزمالك ثالث الدوري برصيد 13 نقطة مع طنطا الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط.

وتأجلت مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي إلى الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني بسبب انشغال الأهلي بمباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام اسيك ميموزا بطل ساحل العاج

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً