العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

الدوسري يتفقد مركز شباب سند ويؤكد أهمية تنويع الأنشطة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

01 يوليو 2012

واصل مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية احمد حمد الدوسري سلسلة زياراته للمراكز الشبابية، إذ قام بزيارة إلى مركز شباب سند التقى من خلالها برئيس المركز جعفر أحمد حسين.

واستمع الدوسري خلال الزيارة إلى خطط المركز لاستقبال الشباب واهم البرامج التي سيقدمها المركز خلال الفترة المقبلة كما اطلع على واقع المركز واحتياجاته وغرف الحاسب الآلي التي تم تجهيزها بالتعاون بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والحكومة الالكترونية.

وأكد الدوسري أهمية تنويع الأنشطة المقدمة لشباب المنطقة لتشمل مختلف المجالات الثقافية والفنية والاجتماعية والعلمية والرياضية بما يسهم في تلبية ميول الشباب وتوسيع قاعدة الاستفادة من الأنشطة والبرامج وصولا إلى تحقيق الأهداف النبيلة والمرجوة التي وضعتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمراكز الشبابية والرامية إلى احتضان الشباب وتقديمهم نماذج فاعلة في المجتمع.

وأضاف الدوسري ما يميز المراكز الشبابية إشراك عدد كبير من الشباب لتهيئة فرصة إبراز إبداعاتهم المتعددة وتحقيق رؤاهم المستقبلية والتي ستعزز من دورهم الريادي في المجتمع داعياً إلى تحقيق الشراكة الكاملة مع الشباب من خلال إشراكهم في اختيار البرامج والأنشطة التي تقدم لهم.

ومن جانبه، بين رئيس مركز شباب سند أهمية الزيارات التي تقوم بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمركز والتي تبين اهتمامها بالمراكز الشبابية باعتبارها حاضنا مهما من الحواضن الشبابية مبينا حرص المراكز على إقامة الأنشطة والفعاليات التي تهم الشباب وتلبي جميع احتياجاتهم وتكسبهم المزيد من الخبرات والمهارات التي تعينهم في المستقبل.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً