العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ

جواهري: المنافسة الشرسة في صناعة «البتروكيماويات» تشهد نمواً متزايداً

قال رئيس شركة الخليج لصناعة «البتروكيماويات» عبدالرحمن جواهري إن المنافسة في مجال صناعة «البتروكيماويات» تشتد.

وأضاف جواهري في كلمة على هامش تدشين كتاب «جيبك في الصحافة المحلية 2011» أن «عجلة التغيير تدور بسرعة، والمنافسة تشتد، و»البتروكيماويات» حريصة كل الحرص على اثبات قدرتها على التكيف ومواصلة تحقيق الإنجازات، حيث عقد الجميع العزم على المضي في طريق النجاح، متخذين من التحدي وإدارة المستقبل شعاراً مؤكداً على أنه رغم التحديات، وصعوبة المنافسة، إلا ان الشركة ستواصل إدارة شئونها بعقلية حديثة متطورة، ورؤية منهجية واعية».

واحتفلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أمس الإثنين (2 يوليو/ تموز 2012) بتدشين إصدارها الجديد من كتاب «جيبك في الصحافة المحلية 2011»، وذلك خلال حفل الغداء الذي أقامته الشركة بفندق الريتز كارلتون بهذه المناسبة، إذ تتولى الشركة طباعة هذا الكتاب وإصداره بصورة سنوية لتوثيق أخبار الشركة التي تنشرها الصحف المحلية في مملكة البحرين.

وحضر الحفل رؤساء تحرير الصحف والمطبوعات المحلية ومديرو التحرير وعدد من الصحافيين وكتاب الأعمدة في الصحافة المحلية بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس نقابة عمال الشركة وعدد من المدعوين.

وثمن المهندس جواهري للصحافيين حرصهم على نقل الواقع، منوهاً بالاهتمام الإعلامي المتميز الذي تحظى به المؤسسات والشركات الصناعية في مملكة البحرين، الأمر الذي أسهم في إبراز ما تقدمه هذه الشركات الوطنية من خدمات ومساهمة كبيرة في الاقتصاد الوطني.

وركز جواهري في كلمته على الدور الإيجابي الكبير الذي تعكسه هذه التغطية الصحافية المتميزة ليس على الشركة فحسب، بل على العاملين بها، فهي تبرز نجاحاتهم للرأي العام بأسره، مما يمنح العاملين دافعاً أكبر للمشاركة بفعالية في متابعة العمل.

وشدد على أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «تؤمن إيماناً بالغاً بالدور المهم الذي يضطلع به الإعلام على جميع المستويات، ليس فقط فيما يتعلق بنقل أرقام الشركة القياسية وإنجازاتها على صعيد العمليات التشغيلية والانتاجية والأرباح القياسية، بل وكذلك دورها في إبراز ما تقوم به الشركة من جهد في خدمة المجتمع المحلي ودعمه ورعاية فعالياته وبرامجه ومساعدة شتى مؤسساته المدنية».

وتطرق رئيس الشركة إلى الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الشركة في رسم الاستراتيجيات وتحديد مسار الشركة ووضع الخطط الملائمة لتجاوز التحديات الاقتصادية والمنافسة الشرسة في هذه الصناعة الحيوية التي تشهد نمواً متزايداً، مشيداً في الوقت ذاته بالقيادة المتزنة والاهتمام من رئيس مجلس إدارة الشركة مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وتمنى جواهري بأن يكون هذا الكتاب مرجعاً مفيداً للاقتصاديين والباحثين والمهتمين بصناعة البتروكيماويات في المنطقة.

وأضاف أن «العاملين بالشركة قد حرصوا من جانبهم على الالتزام بجميع الأنظمة العالمية المطبقة، سواء في مجال الجودة أو البيئة والصحة والسلامة المهنية وأمن المعلومات، مما مكن الشركة من الحصول على شهادات هذه الأنظمة، التي تحرص على متابعة ما يستجد منها، حفاظاً منها على ضمان الجودة والسلامة والبيئة التي هي من أكبر أولوياتها».

العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً