العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

«الإعلام» تشارك في ورشة «المصالحة الوطنية... أفضل الممارسات»

شارك منتسبو هيئة شئون الإعلام من مديرين ورؤساء وإعلاميين في ورشة عمل مكثفة تحت عنوان «المصالحة الوطنية... أفضل الممارسات» التي أقيمت بفندق الدبلومات صباح أمس الأحد بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وقال رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، خلال زيارته للورشة، إن الهيئة تواصل جهودها ضمن استراتيجيتها الإعلامية في تطوير المهارات الإعلامية لمنتسبيها في مختلف المجالات بما يمكنهم من أداء مهماتهم وفق أحدث الأساليب والمهارات.

وأضاف أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش والدورات التدريبية التي تأتي متزامنة مع بدء منتسبي الهيئة تفعيل ميثاق الشرف للإعلام المرئي والمسموع، والتزامهم بالنهوض بمسيرة الإعلام الرسمي والارتقاء به نحو الأفضل في ظل ما يحظون به من دعم ومساندة من قبل القيادة.

وألقى، خلال ورشة العمل، كل من الما عبدالهادي جاد الله وروحي أفغاني من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي محاضرات تناولت خلالها موضوع توفير أدوات عملية وأطر للتحليل والبحث عن أفضل ممارسات المصالحة الوطنية، بالإضافة إلى تيسير النقاش بشأن المصالحة الوطنية وأطر الاتفاق.

كما استعرض المشاركون والمحاضرون سبل تسهيل تبادل القيم والأفكار بين جميع أطياف المجتمع البحريني بهدف التشجيع على المصالحة الوطنية والحوار المدني والإيمان بأهمية التسامح والتفاهم والاحترام المتبادل بين جميع الأطياف في البحرين والإيمان بمبدأ المساواة بين الجميع.

العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً