العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

القسم العربي بمدرسة النور العالمية يخرج الدفعة الخامسة من حملة الشهادة الثانوية العامة

تحت رعاية معالي الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة المدير العام لمجلس العائلة المالكة الموقر احتفلت مدرسة النور العالمية القسم العربي بخريجي الدفعة الخامسة من حملة الشهادة الثانوية العامة في المسار التجاري والمسار العلمي بفرعيه، وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 23 يونيو/ حزيران 2012م في فندق الموفمبيك قاعة المرجان.

وقد ألقى سعادة الضيف كلمة هنأ فيها الطلبة وذويهم بالنجاح وأوصاهم بالتمسك بالقيم والاتجاهات الإسلامية والعربية والوطنية وتوظيف ما سيكتسبونه من علوم ومعارف في خدمة وطنهم والرفع من شأنه، وقام أيضاً سعادة الضيف الكريم بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين مع السيد علي حسن رئيس مجلس إدارة المدرسة.

وقد رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد مشهود والمدير المساعد الأستاذ راشد مندي في كلمتيهما بمعالي ضيف الشرف الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة وشكراه على قبوله أن يكون هذا الحفل تحت رعايته الكريمه وحضوره شخصياً لتوزيع شهادات التخرج على أبنائه الطلبة. وقدما الشكر إلى السيد علي حسن رئيس مجلس الإدارة ورئيس المدرسة المربي الكبير الأستاذ حسن المحري على دعمهما لإدارة القسم لإقامة هذا الحفل، كما شكرا أولياء الأمور على وقوفهم إلى جانب المدرسة طيلة سنوات دراسة أبنائهم. وتمنوا للطلبة مستقبلاً باهراً في خدمة وطنهم وتمهين أنفسهم.

هذا وقد حصل ثلاثة عشر من الطلبة والطالبات على معدل تراكمي 90 % فما فوق وكانوا في لوحة الشرف وهم كالتالي:مينا ليشع شفيق واصف، موسى عيسى موسى رمضان، حسين محمد حسين نصرالله، يحيى صلاح الدين احمد، حسين يوسف شكرالله محمد حسن، عمر أسامة عبدالرحمن الراعي، خليفة سلمان إبراهيم علي أحمد الناجم، لبنى محمد عبدالعزيز محمد يوسف حسين، عبدالله جمال محمد أمين عبدالرحمن، إبراهيم عادل إبراهيم بوعسلي، سمانة مرتضى محمود حبيب محمود، عبدالله فؤاد محمد إسماعيل العوضي، وفاطمة هشام جاسم المطاوعة.
 

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً