العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

نادي البحرين للتنس يعلن خريطة أنشطته الرمضانية

اعتمد مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برنامج الأنشطة الرمضانية التي ينظمها النادي هذا العام، وسيحفل النادي بالكثير من الفعاليات خلال الشهر الكريم، إذ تقام دورات في التنس وطاولة الزهر والدارت والكوت ستة يومياً بالنادي.

وأعطي مجلس إدارة النادي تعليماته للجنة النشاط الرياضي لبدء تنفيذ برنامج الأنشطة والذي يتضمن بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس وبطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر، بالإضافة إلى بطولة طاولة الزهر الرمضانية على كأس يوسف حيدر الرئيس السابق للنادي.

وبدأت لجنة النشاط الرياضي منذ فترة في تسجيل اللاعبين المشاركين في الأنشطة، إذ سجل في الأيام الأولى 47 لاعبا منهم 27 لاعبا في بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس و20 لاعبا في بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي السوبر، واستعدادا لبدء الفعاليات الرمضانية عقدت اللجنة عدد من الاجتماعات في الأيام الماضية، تم خلالها الاتفاق على جميع الأمور الفنية المتعلقة بالأنشطة، التي ستنطلق اعتبارا السبت 21 يوليو/ تموز وتستمر حتى الأربعاء 8 أغسطس/ آب المقبل.

ودعا النادي الراغبين في المشاركة في الأنشطة إلى تسجيل أسمائهم وذلك في النماذج المخصصة لذلك والمتوافرة بمكتب الاستعلامات بالنادي، إذ تحدد الأحد 15 يوليو الجاري كأخر موعد لقبول طلبات المشاركة.

وستقام أيضاً بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس للرجال ويشارك فيها كل أعضاء النادي من التصنيف (ب) عدا لاعبي الفريق الأول الذين يمكنهم فقط المشاركة في بطولة زوجي السوبر، ويقوم كل لاعب مشارك في هذه البطولة باختيار زميله في اللعب من التصنيف (ب)، وفي حالة اختيار زميل من التصنيف (أ) يصعد الاثنان معا للعب في مسابقة زوجي السوبر.

وآخر البطولات بطولتي الدارات والكيرم والكوت ستة والتي ستقام للأعضاء والضيوف.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً