العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

التمويل الكويتي يتوج بلقب كأس السوبر لدوري البنوك (16)

توج فريق بيت التمويل الكويتي بلقب كأس السوبر لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات الفوتسال، بعد فوزه على المصرف الخليجي التجاري بنتيجة (3/1) في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول على صالة الحاج خليل مرتضى دواني بنادي المنامة.

واستطاع بيت التمويل الكويتي من المحافظة على لقبه بعد أن نجح في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية، ولم يتأثر بطرد مدافعه محسن إسماعيل في الشوط الأول إذ تقدم بالنتيجة، قبل أن يعزز تقدمه في المقابل سجل المصرف الخليجي التجاري هدف وحيد، وتألق من جانب بيت التمويل الكويتي اللاعب راشد جمال ومحمد رضي بجانب عصام عطا.

وخاض بيت التمويل الكويتي مباراة متميزة تحكم في مجرياتها وهو ناقص العدد ولم يتأثر كثيرا بذلك فيما كانت محاولات المصرف الخليجي التجاري خجولة أو غير مركزة عبر تسديدات بعيدة المدى لم تؤثر على الحارس المتألق دوما علي تايسون، وبعد نهاية المباراة توجت سيدة الأعمال زهراء حاجي فريق بيت التمويل بلقب كأس السوبر.

دعم جديد

وقامت شركة الملا للإمداد بتقديم مساهمة مالية الى مسابقات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات «الفوتسال» في نسختها السادسة عشرة والتي تنظم بإشراف نادي المنامة الرياضي.

كما كعادتها السنوية تقوم شركة شيفرون العالمية بدعم الرياضة البحرينية بشكل عام وأنشطة نادي المنامة بشكل خاص، إذ تواصل دعهما للبطولة.

مباريات اليوم

وتقام مساء اليوم مباراتان فقط في ختام المرحلة التمهيدية من كأس دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات «الفوتسال» في نسختها السادسة عشر بنادي المنامة، إذ سيلعب في المباراة الأولى في الساعة السابعة والربع بي أم اي بنك والمصرف الخليجي التجاري وتليها قمة مباريات المسابقة بين حامل اللقب الكأس بيت التمويل الكويتي والمتوج حديثا بلقب كأس السوبر أمام بنك البحرين والكويت في الساعة (8) مساء على صالة الحاج خليل مرتضى دواني بنادي المنامة بالجفير.

وسيلاقي الفائر من المباراة الأولى بين بي أم اي بنك والمصرف الخليجي التجاري فريق بنك السلام، على أن يلتقي الفائز من مباراة بيت التمويل الكويتي وبنك البحرين والكويت فريق ستاندر تشارتر بنك في دور الثمانية.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً