العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

مؤسستان بحرينيتان تحصلان على شهادات جودة عالمية من خلال برنامج «تمكين»

حصلت مؤسستا «غولدن ترست» و«البدايات المشرقة» على شهادات جودة عالمية معتمدة، وذلك من خلال برنامج «جودة» الذي توفره «تمكين»، وهو واحد من العديد من البرامج الاحترافية التي تقدمها «تمكين» لدعم مؤسسات القطاع الخاص في إطار برنامجها «دعم تطوير المؤسسات».

ويعتبر برنامج «دعم تطوير المؤسسات» جزءاً أساسياً من مساعي «تمكين» لتقديم خدمات الدعم الخاصة بالأعمال لمؤسسات القطاع الخاص من أجل دعم إنتاجيتها ونموها.

ويمكّن هذا البرنامج المؤسسات من الحصول على حزمة من الخدمات الاحترافية في مجالات التسويق وتطوير الأعمال وإدارة الجودة إضافة إلى تقديم المساعدات المالية لشراء المعدات والمشاركة في المعارض التجارية.

ويمكّن برنامج «جودة» الشركات من تطبيق نظم إدارة الجودة ذات المستوى العالمي بهدف تحسين منتجاتها وخدماتها، ما يمنح المؤسسات قدرة تنافسية عالية في الأسواق المحلية والخارجية. وقال مدير أول دعم القطاع الخاص في»تمكين» محمد بوجيري: «إن الحصول على هذه الشهادات المعتمدة على مستوى العالم سيضع المؤسسات المستفيدة المحلية على الخارطة العالمية. وتعتبر «تمكين» تحسين المعايير الإدارية أمراً مهماً في جعل المنتجات المحلية متطابقة مع المعايير العالمية، وإن هذا الإنجاز يعتبر خطوة جديدة في هذا المسار».

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً