العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

السعدون يختار 25 الجاري موعداً لانطلاق تدريبات «بطل الخليج»

المحرق لن يفرِّط بلاعبيه المحليين وتجربة محترفين جدد

أختار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق الوطني الشاب عيسى السعدون 25 الجاري موعداً لانطلاق تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وسيشارك المحرق في البطولتين المحليتين (الدوري وكأس الملك) إضافة إلى البطولة الخليجية للأندية (خليجي 28 للأندية) التي سيدخلها وهو حاملاً لقبها الذي حققه الموسم المنصرم على حساب فريق الوصل الإماراتي بعد مباراة دراماتيكية ذهاباً وإياباً.

ومازال المحرق بانتظار وصول المدرب المساعد الذي سيكون من جنسية أوروبية ليكون مدرباً للياقة إضافة إلى أنه سيكون مساعداً للمدرب الوطني عيسى السعدون.

ولن تعطي إدارة الفريق الضوء الأخضر لأي لاعب في الفريق على عكس ما جرى في الموسم الماضي، إذ تمسك الجهاز الفني بقيادة السعدون بجميع اللاعبين بما فيهم اللاعب الشاب عبدالله الدخيل الذي انتقل بداية الموسم الماضي إلى فريق النجمة قبل أن يعود من جديد للدفاع عن ألوان ذئاب المحرق في القسم الثاني.

وكانت إدارة نادي المحرق جددت التعاقد مع المحترف المغربي جمال أبرارو، فيما لم تحسم مصير المحترفين المقبلين للفريق بعد أن وقع دييغو لفريق الحد وفضل الجهاز الفني عدم التجديد للمحترفين الأردنيين محمد مصطفى وسلمان السليمان.

وتبحث الإدارة المحرقاوية عن عدة محترفين لخوض تجربة احترافية في الفترة المقبلة من بينهم لاعبون أفارقة وأوزبكستانيون ومن كرواتيا، وتشير المؤشرات إلى أن وصولهم سيكون فور انطلاق تدريبات الفريق التي ستنطلق 25 من الشهر الجاري، وتشير المعلومات الواردة بأن هناك محترفين برازيليين أيضاً سيكونون متواجدين في تجربة المحرق.

يذكر أن المحرق حقق بطولة كأس الملك في الموسم الماضي وذهب دوري فيفا من نصيب الرفاع، إضافة إلى أن المحرق حقق أهم بطولة في تاريخه وهي بطولة الأندية الخليجية التي لم يتذوق ذهبها طوال تاريخه قبل تحقيقها في النسخة الأخيرة.

وفي السياق نفسه، تخطط إدارة المحرق للدخول على خط المفاوضات مع لاعب المنتخب الوطني عبدالوهاب علي للحصول على خدماته في الموسم المقبل، وبحسب المعلومات أن الإدارة المحرقاوية تسعى للحصول على خدمات اللاعب الذي يعتبر من خيرة اللاعبين المحليين، وكانت عيون المحرق مرصوده نحوه من العام الماضي.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 م

      ؟؟؟؟

      المدرب المنتظر هو كرواتي الاصل وكان مساعد لرادان في بداية الموسم المنصرم

اقرأ ايضاً