العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

«VIVA» تضيف 12 دولة إلى خدمة التحويل لرصيد الدفع المسبق دولياً

أضافت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين، 12 دولة جديدة إلى خدمة التحويل لرصيد الدفع المسبق دولياً والتي أطلقتها الشركة في وقت سابق من هذا العام.

وبهذه الإضافة، سيتمكن مستخدمو الخدمة من تحويل الرصيد الذي يرغبون به دولياً إلى 12 دولة جديدة هي السودان، ماليزيا، فلسطين، نيجيريا، الصين، اليمن، تركيا، تونس، أفغانستان، غانا، روسيا، والولايات المتحدة الأميركية، لتغطي بذلك 24 دولة من مختلف أنحاء العالم، تشمل الـ 12 دولة السابقة وهي الهند، والفلبين، وباكستان، وبنغلاديش، وأندونيسيا، والنيبال، وسريلانكا، وتايلند، والأردن، ومصر، والمغرب وسورية.

وعلق رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنا: «نتفهم في VIVA البحرين احتياجات زبائننا وتنوع جنسياتهم، ونهدف من خلال هذه الخدمة تمكينهم من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في الخارج. إن نجاح خدمة تحويل الرصيد دولياً يأتي من التزامنا بتوفير الخدمات المناسبة والتي تتوافق مع متطلبات زبائننا».

ويمكن لزبائن VIVA مسبق الدفع الراغبين بتحويل رصيد لأصدقائهم وعائلاتهم في أي من الدول الـ24 التي تشملها خدمة تحويل الرصيد دولياً الاتصال على *109 واتباع التعليمات.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً