العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

متمسكون بسالمين و«سمعة» والنجوم... وعليوي باقٍ في القلعة الحمراء

في حوار ينشر غدا بالـ «الوسط الرياضي»... راشد بن عبدالرحمن:

أكد نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة تمسك ناديه بقائد الفريق الكروي الكابتن محمد سالمين وعدم التفريط بخدماته، جاء ذلك في الحوار الذي سينشره «الوسط الرياضي» غدا، وأكد نائب رئيس نادي المحرق أيضا تمسك المحرق بالمهاجم والهداف إسماعيل عبداللطيف ورفض العرض المقدم من قبل النادي الأهلي القطري، كما أكد عن تمسك النادي باللاعبين المخضرمين الكبار والنجوم الدوليين.

وكشف نائب رئيس نادي المحرق عن دور اللجنة المشرفة على قطاع كرة القدم وتكوينها للمرة الأولى في تاريخ النادي وأهدافها التي يتطلع من خلالها النادي لتحقيقها بناء على رؤية مستقبلية وتطويرية.

ومن ضمن المحاور التي تحدث فيها راشد بن عبدالرحمن هي مصير الإداري النشط راشد عليوي، مؤكدا أنه سيتواجد في أروقة النادي سواء من خلال منصبه كمدير للفريق الكروي الأول أو من خلال لجنة كرة القدم.

ونفى راشد بن عبدالرحمن أيضا الأنباء الإعلامية التي خرجت على السطح في الأيام الأخيرة بشأن مفاوضة المحرق بعض اللاعبين المحترفين ومن ضمنهم اللاعب الكرواتي إيفان، مشيرا إلى خضوع 3 لاعبين من الجنسية الافريقية للتجربة في الفترة المقبلة من أجل التأكد من مستوياتهم الفنية وإمكانية أن يضيفوا ويتركوا بصمة مع الفريق قبل التعاقد معهم.

وفي الإطار نفسه، كشف نائب رئيس نادي المحرق عن رغبة النادي في ضم بعض المواهب لصفوف فرقه الكروية، مؤكدا أن نادي المحرق يبحث دائما عن الخامات الجيدة التي بإمكانها خدمة النادي والكرة البحرينية.

وأخيرا فضل راشد بن عبدالرحمن عدم الخوض في مسألة ترشحه لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال دورته الانتخابية المقبلة، مؤكدا أن الموجودين حاليا في بيت الكرة البحرينية يتمتعون بكفاءة كبيرة في قيادة الكرة البحرينية، وأن هدفه الأول والأخير يتمثل في خدمة الكرة البحرينية من منصبه في خدمة نادي المحرق وأنه لا يبحث عن مناصب بقدر ما يبحث عن المصلحة العامة من خلال رؤيته للعمل الإداري.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً