العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

«بتلكو» تعيد فتح محلها بمجمع مدينة عيسى بعد تحديثه

موظفو وحدة المستهلكين بشركة بتلكو يحضرون حفل إعادة فتح المحل
موظفو وحدة المستهلكين بشركة بتلكو يحضرون حفل إعادة فتح المحل

أقامت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة الرائد في البحرين، مؤخرا حفلا افتتاحيا لإعادة فتح محلها المجدد بمجمع مدينة عيسى. وقد تمت إعادة تصميم المحل ليتوافق مع أعلى مستويات محلات الاتصالات وتوفير تشكيلة واسعة من خدمات بتلكو، التي تشمل خدمات برودباند، وأجهزة الهاتف النقال، خدمات الخطوط الثابتة والشركات.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي: «تسعى بتلكو على الدوام لتقديم أفضل خبرات الاتصالات الممكنة لزبائنها. فمحل بتلكو بمجمع مدينة عيسى يقدم مجموعة متكاملة من منتجاتنا وخدماتنا في موقع مريح من المجمع».

يذكر أن محلات بتلكو متواجدة في 18 موقعا بمختلف المناطق وتشمل: مطار البحرين الدولي – صالة القادمين، سيتي سنتر البحرين، عراد – مركز نادي المحرق التجاري، المنامة – مركز البحرين التجاري، شارع المعارض – مركز التأمينات الاجتماعية، مجمع السيف، مجمع البحرين، مدينة حمد – سوق واقف، مدينة عيسى – مجمع مدينة عيسى، الرفاع – سوق الرفاع الشرقي، مركز نجيبي – أسواق الأسرة، كونتري مول – دوار جنوسان، جامعة البحرين – مبنى شئون الطلاب، مجمع سترة – منطقة سترة، ذي سنتر – منطقة النويدرات، مركز المرجان – الجفير، جامعة AMA، ومجمع الرملي.

كما تشغل بتلكو محلا متنقلا يضم تشكيلة متكاملة من منتجات وخدمات الشركة. ويتواجد المحل المتنقل، المزين بشعار بتلكو المميز، في المناسبات الكبرى التي تقام في مختلف مناطق مملكة البحرين.

كما وقعت بتلكو مؤخرا شراكة استراتيجية مع بنك البحرين والكويت لتزويد زبائن البنك بخدمات اتصالات متكاملة. وبفضل هذه الشراكة، تتواجد بتلكو الآن في خمس من مراكز بنك البحرين التجارية في مناطق مختلفة تشمل: الرفاع، البديع، شارع المعارض، شارع المحرق، والعدلية.

وعلاوة على ذلك، لدى بتلكو الآن اثنان من المحلات التي تتمتع بالامتياز في كل من الجفير والمحرق بفضل اتفاق شراكة مع شركة لازم للاتصالات، التي تعتبر واحدة من أشهر شركات إعادة البيع في السوق البحريني.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً