العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

«أودي» تطلق عرض «Audi extra» الصيفي في البحرين

أعلن مركز أودي البحرين، ممثلا بشركة «بهبهاني إخوان»، عن انطلاق عرض «Audi extra» الصيفي السنوي تحت شعار «Extra Value. More Vorsprung» أي «قيمة أعلى... والمزيد من التقدم»، الذي يتضمن عرضاً متميزاً يمتد حتى نهاية فترة الحملة.

وسيستفيد زبائن أودي البحرين من صفقة تمويل حصرية بواقع 1 في المئة فقط من سعر الفائدة وذلك بالتعاون مع «بي ام آي بنك» على مجموعة مختارة من سيارات أودي قبل 17 أغسطس/ آب. هذا العرض يشمل ضمان 5 سنوات غير محدد الكيلومترات، 5 سنوات مجموعة من الخدمات، و5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق و12 سنة الضمان ضد الصدأ.

وفي هذا الإطار، علّق مدير مركز أودي البحرين، جيتان جيسن، قائلاً: «إن أودي قد أظهرت نموا كبيرا في البحرين هذا العام مع زيادة في المبيعات قدرها 39 في المئة حتى الربع 2 من العام 2012. وكون ضمان رضا الزبائن هو غايتنا، فنحن مستمرون في تقديم أفضل الخدمات، منتجات رائعة، وعروض متميزة بما يتناسب وتطلعات زبائننا الكرام».

وبعد طرح أودي لكل من Q3 A4، وA5 هذا العام، فإن سلسلة طرح الطرازات الجديدة من أودي في الأسواق مستمرة خلال النصف الثاني من العام الجاري مع طرازات الفئة S التي تتألف من أوديS6 S7 وS8.

وتعليقاً على خيار التمويل بنسبة 1 في المئة، قال مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد، مازن ساتر «نحن سعداء بتقديم صفقة تمويل حصرية بواقع 1 في المئة إلى الزبائن على سلف لقروض السيارات».

وأضاف ساتر «كبنك مركزي، نحن نفهم زبائننا بشكل أفضل، وندرك أن الكثير منهم يتطلع إلى شهر رمضان المبارك للاستفادة من العروض المميزة المقدمة من مختلف تجار السيارات المحليين. ومن خلال شراكتنا مع العلامة التجارية الناجحة مثل أودي، نحن قادرون حقاً على تقديم وعدنا في أن نصبح معا بشكل أفضل من خلال الاقتراحات التي يتم تفصيلها بحسب متطلبات زبائننا».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً