العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«مقاولات النسور» تفاجئ «بابكو» في دورة زين الرمضانية

حقق فريق مقاولات النسر مفاجأة وذلك بفوزه على نظيره بابكو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي تقام منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة في منطقة مدينة عيسى، إذ تمكن الفريق من تحويل تأخره إلى فوز مستحق على بابكو في المواجهة الأولى لكلا الطرفين ضمن منافسات الدورة.

وافتتح فريق بابكو التسجيل في الشوط الأول عن طريق أحمد عبدالله حتى تمكن مقاولات النسور من العودة إلى المباراة في الشوط الثاني وسجل فريقهم 3 أهداف في أول خمس دقائق من عمر المباراة عن طريق كل من سلمان العصفور وخالد محمد وسعيد جواد.

وفي المواجهة الأولى ضمن لقائي يوم أمس فاز بنك البحرين الوطني «NBB» الفوز على سيتي سنتر البحرين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وسجل لبنك البحرين الوطني كل من اللاعبين محمد رشيد وجمال راشد وجاء هدف سيتي سنتر عن طريق جعفر أحمد.

مواجهات المجموعة الأولى

يلتقي مساء اليوم الأربعاء عند الساعة (9:30) مساء كل من فريقي كريدي مكس ودرة البحرين وبعدها يتواجه كل من فريقي بيت التمويل الكويتي «KFH» ونظيرهم إبراهيم خليل كانو عن الساعة العاشرة والنصف وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتنتظر الجماهير الحاضرة لمتابعة البطولة فرصة الفوز بجوائز قيمة وذلك عن طريق السحب الذي سيتم إجراؤه ما بين أشواط المباريات وبعدها.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً